حققت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بالإدارة العامة لتطوير الاستثمار في ينبع، الجائزة الفضية لأفضل مشروع لوجستي لعام 2024م.
وحصدتها عن مشروع مركز الخدمات اللوجستية المتعددة بمدينة ينبع الصناعية.إنجازات الهيئة الملكية بينبعوجاء ذلك خلال مشاركتها في اللقاء السنوي الذي تنظمه شركة "Industry Eagles Awards” بالمملكة المتحدة بالعاصمة لندن.


أخبار متعلقة بمجالات طبيعية وصحية.. إنجاز 166 بحثًا علميًا في جامعة الأميرة نورةالرياض.. نجاح إعادة الحركة لطفل بعد عملية تقليص جمجمتهوتعد جوائز Industry Eagles حدثًا سنويًا لتقدير الإنجازات والابتكارات النموذجية في مختلف القطاعات في جميع أنحاء العالم، والاحتفال بالتميز، والتشجيع على الابتكار، وإلهام التغيير الإيجابي، عبر تكريم الأفراد والفرق والمنظمات المتميزة التي تتخطى حدود الإمكانات في مجالاتها المعنية.
ويمثل مركز الخدمات اللوجستية المتعددة في ينبع الصناعية نقلة نوعية تهدف إلى تعزيز مميزات المدينة التنافسية.

حصلت #الهيئة_الملكية_بينبع على الجائزة الفضية كأفضل مشروع لوجستي لعام 2024م عن مشروع مركز الخدمات اللوجستية المتعددة، وذلك خلال مشاركة الإدارة العامة لتطوير الاستثمار بينبع في اللقاء السنوي الذي تنظمه شركة "Industry Eagles Awards" والمقام بلندن.
وجاءت هذه الجائزة تتويجاً لجهود... pic.twitter.com/wmyfOlhVWw— الهيئة الملكية بينبع (@RcjyYanbu) August 5, 2024برنامج تطوير الصناعات الوطنيةويأتي ضمن مبادرات برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية، ويعمل على تنويع الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات العالمية , من خلال تحسين البنية التحتية، وتعزيز التعاون مع الشركات الدولية.
كما يهدف المركز إلى تسهيل الوصول إلى الأسواق العالمية، وزيادة الناتج المحلي، مما يعزز الاستدامة الاقتصادية لمدينة ينبع الصناعية.
كانت وقعت الهيئة الملكية بينبع أمس، ثلاثة عقود لتقديم الخدمات والتجهيزات الأساسية بمدينة ينبع الصناعية، إذ اشتمل العقد الأول مع إحدى الشركات الوطنية العقارية على إنشاء وحدات سكنية عامة بقيمة إجمالية تجاوزت 378 مليون ريال.تقديم خدمات النقل المدرسيكما اشتمل العقد الثاني مع شركة وطنية لتقديم خدمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات مدارس مدينة ينبع الصناعية بقيمة إجمالية تجاوزت 28 مليون ريال.
فيما اشتمل العقد الثالث مع مؤسسة وطنيّة لتشغيل وصيانة المرافق التابعة الهيئة، إذ تجاوزت قيمة العقد الإجمالية 9 ملايين ريال. ‏
ويأتي ذلك في إطار سعي الهيئة الملكية لتوفير المزيد من الخدمات والتجهيزات الأساسية المناسبة وتحسين خدمات النقل المدرسي، وتوفير وسائل نقل آمنة بما يتواكب مع حركة النمو المزدهر الذي تتميز به مدينة ينبع الصناعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس ينبع الهيئة الملكية بينبع الجائزة الفضية الهیئة الملکیة بینبع الخدمات اللوجستیة ینبع الصناعیة

إقرأ أيضاً:

رياح شديدة على ينبع والعلا وخيبر

المناطق_ المدينة المنورة

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هبوب رياح شديدة على محافظات ينبع والعلا وخيبر بمنطقة المدينة المنورة، تصل سرعتها إلى 50 كلم في الساعة، وتشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

أخبار قد تهمك رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 21 أغسطس 2024 - 11:38 صباحًا رياح شديدة على منطقة تبوك 11 أغسطس 2024 - 10:17 صباحًا

مقالات مشابهة

  • افتتاح مشروع تطوير جناح العمليات الجراحية والعناية المركزة والتعقيم بمركز الأورام جامعة المنصورة
  • محافظ حجة يتفقد سير تنفيذ الاعمال الإنشائية في مستشفى المحابشة
  • الهيئة السعودية للمحامين تحصل على وسام امتثال الملكية الفكرية
  • ضبط قائد مركبة مارس التفحيط في ينبع
  • طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الادارية (فيديو)
  • رياح شديدة على ينبع والعلا وخيبر
  •   مجموعة مستشفيات المانع تفوز بجائزة A’ Design الذهبية
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)
  • نقابة الفلاحين: الدولة تعمل حالياعلى تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية (فيديو)