5 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أعلن “حزب الله” اللبناني، شن هجوم بسرب ‏من المسيرات الانقضاضية على قاعدة جبل نيريا الاسرائيلية وتحقيق إصابات مؤكدة بين ضباطها وجنودها.

وذكر بيان لحزب الله، أن “المقاومة الإسلامية شنت هجوما بسرب ‏من المسيرات الانقضاضية على قاعدة جبل نيريا الاسرائيلية حيث تم استهداف أماكن تموضع الضباط والجنود وأصابت أهدافها بدقة وحققت فيهم إصابات مؤكدة”.

وأضاف، أن “الهجوم على قاعدة جبل نيريا جاء دعما لغزة وردا على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية وخصوصا الاغتيال الذي نفذه في جبانة ‏بلدة ميس الجبل”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوما جويا بالمسيرات الانقضاضية

أعلن حزب الله تنفيذ هجوما جويا بالمسيرات الانقضاضية على مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمالي عكا.

المحتلة.

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (8:12) من صباح يوم الاثنين 09-09-2024 موقع معيان باروخ ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏  

وأصدر حزب الله بيانا جاء فيه: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا على بلدة خربة سلم، شنّ ‌‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الاثنين 9-09-2024 هجومًا جويًا بأسراب من المسيرات ‌‏الانقضاضية على مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال عكا المحتلة ‌‏مستهدفة أماكن تموضع ضباطها وجنودها وحققت فيهم إصابات مباشرة، وتصدت وحدة ‏الدفاع ‏الجوي في المقاومة الإسلامية لطائرة حربية صهيونية، وأطلقت باتجاهها ‏صاروخ أرض جو ‏مما أجبرها على مغادرة الأجواء اللبنانية والتراجع باتجاه فلسطين المحتلة.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ‏المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في جنوب ثكنة يعرا بصلية من ‏صواريخ ‏الكاتيوشا.‏

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوم جوي بالمسيرات الانقضاضية
  • حزب الله يرد على إسرائيل بتنفيذ هجوما جويا بالمسيرات الانقضاضية
  • إعلام إسرائيلي: 100 ألف مستوطن دخلوا الملاجئ بعد هجوم حزب الله بسرب من المسيرات
  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع عسكرية صهيونية وتعلن تحقيق إصابات مؤكدة
  • بأسراب من المسيّرات ‏الانقضاضية... هذا ما استهدفه حزب الله
  • حزب الله: هاجمنا بالمسيرات منصات القبة الحديدية في الزاعورة وأوقعنا قتلى وجرحى
  • صواريخ حزب الله تضرب مقر استخبارات قاعدة ميشار الاسرائيلية
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • «حزب الله» يقصف مقر لقوات من لواء جولاني الإسرائيلي في قاعدة جبل نيريا