تشارك جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين في مهرجان العلمين في عدد من المجالات الفنية ممثلة في منتخب الجامعة للفنون التشكيلية. 

جاء ذلك تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وجامعة عين شمس وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

مجالات شارك بها طلاب جامعة عين شمس 

كما يشارك طلاب جامعة عين شمس في مجالات التصوير الزيتي، والتصميم الإبتكاري، والأشغال الفنية، كما تشارك الجامعة أيضا في المجالات الرياضية من خلال منتخب الجامعة لكرة القدم الخماسية , ومنتخب الجامعة للكرة الطائرة الشاطئية 

حيث تبدأ الفعاليات في الخامس من أغسطس وتستمر حتى السابع من أغسطس الجاري و قد أشرف علي الإعداد والتنفيذ  لهذا البرنامج قطاع شئون التعليم والطلاب بقيادة إبراهيم سعيد حمزة – أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب .

وجاءت مشاركة طلاب جامعة عين شمس ضمن فعاليات مهرجان العلمين بإعداد وتنفيذ الإدارة العامة لرعاية الشباب أسماء علي خاطر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومصطفي عيسي  مدير إدارة النشاط الفني، ومحمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس جامعة عين شمس محمد ضياء زين العلمين مهرجان العلمين طلاب جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية

عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه الدوري بمقر وكالة الفضاء المصرية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، وحضور الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس الجامعة وأعضاء المجلس لمناقشة آخر المستجدات والخطط المستقبلية للجامعة.

وخلال الاجتماع تم عرض تقرير عن أبرز أعمال وإنجازات مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية خلال الفترة من 2020 حتى 2024، كما تم استعراض تقريرا عن مجمل الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة مع تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال تلك الفترة.

تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي

وأشاد رئيس الجامعة بمجهودات إدارة الجامعة في تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي بافتتاح مبانٍي جديدة وتحديث المرافق التعليمية والخدمات الإلكترونية على أحدث مستوى مما ساعد على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة.

وقد أوضح التقرير ما بذلته الجامعة من مساع لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل مع الاهتمام بربط العملية الأكاديمية بالصناعة.

تكريم رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة

وعلى هامش الجلسة تم تكريم الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة، كما قامت إدارة الجامعة بتكريم السادة أعضاء مجلس الأمناء لدورهم الفعّال في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • وفد من 10 طلاب بجنوب الوادي يزور جامعة مايكل الأول برومانيا
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • محافظ الجيزة: جامعة باديا ستسهم في رفع مستوى التعليم العالي
  • خلال افتتاح جامعة باديا.. عاشور: نشجع الاستثمار في التعليم باعتباره من أهم روافد التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية