بوابة الوفد:
2024-09-09@17:51:52 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى  اليوم الاثنين، ونقل مرفق الاسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين على الطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف الى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع 3 سيارات أخرى على الطريق الإقليمى، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة العاشر من رمضان ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

ضبط صاحب سلسلة صيدليات هارب بالدقي

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مالك سلسلة صيدليات بالدقي هارب من 300 سنة سجن في 200 حكم قضائي صادر ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالك سلسلة الصيدليات.

تعرض  نجار يبلغ من العمر 22 عاما، للاصابة  بطلق ناري في اليد اليمنى، وعلى الفور تم إجراء الإسعافات الأولية للمصاب وإخطار أمن القاهرة بالواقعة لإجراء التحقيق.

نجار يطلق النار على نفسه في القاهرة

وبإجراء التحريات وسؤال المصاب اتهم أحد جيرانه بإصابته بطلق ناري في زراعه بسبب خلافات بينهما على أحد المحاجر.

وكشفت التحريات الأولية مفاجأة خلال إعادة مناقشة المصاب، أن وراء ارتكاب الواقعة هو بالاشتراك مع شقيقه واتهم سالف الذكر كذبا، لوجود قضايا بينهما ويريده التنازل عنها أمام جهات التحقيق، ففكر في هذه الحيلة، لتنازل خصمه عن القضايا، وجرى التحفظ عليه وعلى شقيقه، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما وعرضهما على جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقى حادث تصادم سيارة نقل غرفة عمليات المرور بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل، وتحديدا بطريق الفوسفات بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حيث تم نقل المتوفين إلى المشرحة فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، تم نقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية، وفيما تم نقل المصاب إلى مستشفى النيل التخصصى.

وتبين أن اللذين لقيا مصرعهما إثر الحادث هما محمود أحمد عبد العال 32 سنة من مركز طما بمحافظة سوهاج، محمد فتحى رشيد الضوى 26 سنة السباعية شرق إدفو بمحافظة أسوان.

فيما أصيب جمال محمد جمال 22 سنة بجرح قطعى فى الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان