أعلنت شاشات مبنى الركاب رقم 3 عن وصول رحلة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران رقم MS 800 قادمة من باريس، والمنتظر وصولها في تمام الساعة العاشرة، ويصل على متنها كابتن محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، والحاصل على برونزية أولمبياد باريس 2024.

أسرة البطل المصري محمد السيد تصل إلى مطار القاهرة لاستقبال البطل

ومن المنتظر الاحتفال بالبطل محمد السيد، عبر خلال موكب ينتهي بالمركز الأولمبي بالمعادي لإجراء مؤتمر صحفي بمسرح المركز الأولمبي.

وفي السياق نفسه، بدأت قبل قليل استعدادات استقبال البطل المصري ، حيث حضرت أسرته وعدد من اللاعبين ووفد عسكري بحمل الورود لتحية البطل المصري فور وصوله.

وكانت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 احتفلت ببطل السلاح المصري محمد السيد، في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية في حديقة الأبطال بحدائق تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور نحو 10 آلاف مشجع في الهواء الطلق وسط أجواء احتفالية استثنائية.

وحرصت أسرة البطل المصري محمد السيد على التقاط الصور التذكارية بمطار القاهرة الدولي فور وصولهم، انتظاراً لعودة البطل.

كان البطل المصري محمد السيد أعرب عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية المهيبة التي أعطت له فرصة ثانية للاحتفال بالميدالية التي فاز بها وسط أجواء حماسية مبهجة.

 

البطل المصرى محمد السيد يحقق البرونزية بعد الفوز على المجري

وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية البطل المصرى التقاط الصور الساعة العاشرة الشركة الوطنية الصور التذكارية اللجنة المنظمة المركز الأولمبي الميدالية البرونزية أبطال المصری محمد السید البطل المصری

إقرأ أيضاً:

 قندوز :”شعور لا يوصف التتويج بالذهب في أول مشاركة لي”  

أبدى البطل الجزائري براهيم قندوز، سعادته الكبيرة إثر الإنجاز التاريخي له، في الألعاب البارالمبية التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال براهيم قندوز، في تصريح للصفحة الرسمية للاتحادية الجزائرية لرياضة المعاقين “شعور لا يوصف الفوز بالمرتبة الأولى، النتيجة جاءت بعد عمل دام 8 سنوات كاملة، ضيعت التأهل إلى أولمبياد طوكيو لكن لم أفشل”.

كما أضاف البطل الجزائري “السباق في النهائي كان صعبا جدا، أمام رياضيين من المستوى العالي و العالمي، فزت أمام أسماء عالمية و أنا سعيد جدا”.

وختم قندوز ” الحمد لله الفوز، الميدالية جاءت بفضل المساهمين، و الذين قاموا بتهيئة لي كل الظروف، أشكر وزارة الشباب والرياضة والفيدرالية، وزارة العمل على توفير قدم اصطناعية جديدة “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة البارالمبية : فخورون بما تحقق بالمحفل العالمي والمكافآت متساوية مع أبطال الأولمبياد
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  •  قندوز :”شعور لا يوصف التتويج بالذهب في أول مشاركة لي”  
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • محمد المنياوي بطل ذهبية باريس البارلمبية.. قصة كفاح من «شوبر» للعالمية
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الشيخ زايد تكشف استعدادات بدء الدراسة
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ