قال الدكتور أحمد ياسين، أستاذ الاقتصاد، إن تراجع بورصة وول ستريت سيترك تأثير سلبي على الاقتصادي الأمريكي والعالمي، منوها بأن الأسواق العالمية كانت في حالة ترقب.

البورصات العالمية

وأشار ياسين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "أخبار TeN" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الإثنين، إلى أنه انطلاقا من البيانات الأمريكية المتناقضة بعض الشيء التي كانت تدل على أن الاقتصاد الأمريكي بشكل جيد، وفي نفس الوقت سوق العمل في حالة من التراجع، لذا كان من الصعب أن يتخذ الفيدرالي الأمريكي بخفض نسب الفائدة.

وأضاف أنه تبين أن الفيدرالي الأمريكي أخطا عندما لم يخفض نسب الفائدة في الوقت المناسب، متوقعا أن يقدم الفيدرالي الأمريكي على خفض نسب الفائدة قبل شهر سبتمبر..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورصة بورصة وول ستريت الاقتصاد الفیدرالی الأمریکی

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك

يتمز مولود برج العقرب بالشخصية المرحة المحبة للحياة، ويهتم بعمله ومخلص له، ولديه عقليته القادرة على التفكير المنطقي والرزانة والعقلانية، وهو من أوفى الأصدقاء ويحب مساعدة الآخرين وخدمتهم ودائما يحرص على احترام مشاعرهم.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي، والفنان محمد حماقي، والفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، والمطربة فيروز، ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج العقرب الأحد 8-9-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.     

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

يتميز مواليد برج العقرب بالإبداع والأفكار القادرة على تحريك عجلة العمل إلى الأمام، ولديهم الكثير من الابتكارات والقدرة على قيادة فريق العمل إلى نجاح غير مسبوق.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تنصحك الأفلاك يا برج العقرب ألا تتردد في طرق باب الحبيب من جديد، فأنت تعلم جيدا نقاط التقصير التي تسببت في كثير من المشكلات، وحاول أن تعيد الحياة إلى نصابها من جديد.

حظك اليوم البرج العقرب على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك يا مولود برج العقرب فهي كنز بين يديك، واتبع نظاما غذائيا محددا لخفض الوزن وكسب صحة جيدة في الفترة المقبلة، كما أن الأجواء جيدة لقضاء وقت ممتع في الخارج.

برج العقرب وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج في الفترة المقبلة، مزيدا من الاستقرار في محيط العمل ولا تتردد في تقديم أفكار جديدة، كما أن حياتك العاطفية في طريقها للاستقرار.

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد لمجلس الأمن بشأن اليمن
  • الاقتصاد العراقي بين الازمة والانهيار
  • مختص: الاقتصاد العراقي منهار وقائم على بيئة اعمال متردية
  • عاجل - أول تحرك رسمي لـ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في 10 بنوك بعد قرار تثبيت سعر الفائدة
  • الإسماعيلي : ننتظر تقريرًا طبيًا بتحسن حالة إيهاب جلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة
  • وزير الزراعة يزف بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم الفترة المقبلة
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك
  • أستاذ استشعار عن بُعد يكشف مفاجأة بشأن انهيار سد النهضة
  • ‏مدير الاستخبارات الأمريكي: خلال الأيام المقبلة سيتم عرض إطار جديد للاتفاق بشأن غزة
  • أستاذ اقتصاد: مصر تتخذ خطوات ثابتة وسريعة في مجال الطاقة المتجددة