دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تواجد إيرلينع هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مقر تدريبات نادي النصر السعودي، الذي يخوض معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا، استعدادًا للموسم المقبل 2025/2024.

ونشر فريق "العالمي" عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا) فيديو يظهر تواجد المهاجم النرويجي في مقر التدريبات، وعلّق قائلاً: "هالاند هُنا، وساديو ماني و هييرو يُرحبـان".

وتحدث هالاند إلى مهاجم نادي النصر، ماني، إذ سأله حول ما إذا كان سعيدًا وعن موعد انطلاق منافسات الفريق في الموسم الجديد، ليجيبه السنغالي "نعم"، مُضيفاً: "لدينا كأس السوبر السعودي، نصف النهائي والنهائي، في يومي 14 و17 أغسطس/ آب، ثمّ يبدأ الدوري السعودي".

فيما أعرب إيرلينغ هالاند وفيرناندو هييرو، المدير الرياضي في فريق "العالمي"،  عن سعادتهما بهذا اللقاء.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات لهالاند مع لاعبي نادي النصر، وتحديدًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أثار تفاعلاً.

إسبانياالسعوديةمانشستر سيتينادي النصر السعودينشر الاثنين، 05 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نادي النصر السعودي نادی النصر

إقرأ أيضاً:

ميقاتي التقى المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي.. وهذا ما تم بحثه

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في حضور منسق "لجنة الطوارئ الوطنية" وزير البيئة ناصر ياسين، المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي سيندي ماكين على رأس وفد من البرنامج في السرايا صباح اليوم.
ووفق بيان "فقد قدمت السيدة ماكين تعازيها  للرئيس ميقاتي لخسارة ثلاثة عناصر من الدفاع المدني في بلدة فرون في وقت سابق من هذا الأسبوع. وتناول البحث ضرورة توسيع الدعم واستدامته للعائلات اللبنانية النازحة من الجنوب بسبب النزاع الحاصل، والاستعداد لتوسيع نطاق المساعدة على الصمود والتعافي عندما يسمح الوضع للناس بالعودة. كما تم التطرق لضرورة التركيز على سبل دعم العودة الطوعية والكريمة والمستدامة للنازحين السوريين إلى وطنهم. وتناول البحث "قمة الأمم المتحدة للمستقبل" ومشاركة لبنان فيها.
واجتمع رئيس الحكومة مع وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب.  

مقالات مشابهة

  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • ميقاتي التقى المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي.. وهذا ما تم بحثه
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • بند "إطلاق سراح" في عقد هالاند الجديد يثير اهتمام ريال مدريد
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة