كشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، عن صفقة الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الاهلي الجديدة، والتي من المقرر أن تدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكتب هاني حتحوت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "مصطفى المقدم وكيل أعمال جمال الشماخ ظهير أيسر نادي حسنية أغادير في تصريحات خاصة لبرنامج "الماتش" منذ قليل يعلن موافقة عبد الهادي السكتيوي المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب للانضمام إلى الأهلي خلال انتقالات الصيف المقبلة".

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إسبانيا والمغرب (Spain vs Morocco) اليوم في أولمبياد باريس 2024 ثنائية منسي تمنح الزمالك الأفضلية على إنبي في الشوط الأول

وكانت قد انتشرت بعض التقارير الإعلامية التي تؤكد اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي بلاعب حسنية أغادير، للاستفادة من خدماته داخل جدران المارد الأحمر.

وكان الشماخ أحد أهم اللاعبين المرشحين بقوة في الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى لتعويض غياب النجم التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة طويلة فى وتر أكيلس منذ مايو الماضي، ويستمر غيابه لمدة 4 أشهر أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي الجديد الانتقالات الصيفية المقبلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسنية اغادير مصطفى المقدم برنامج الماتش

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن الموسم القادم لبطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضا..

عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر


وقال عامر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الأهلي مش متدلع في الدوري كما يردد البعض، المسؤولين لن يجدوا حلول لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعله".
وأضاف "الجميع يعلم أن الارتباطات تتحكم في شكل بطولة الدوري، على سبيل المثال، حتى الآن تأكد إقامة دوري الابطال والكونفدرالية وانتر كونتننتال والسوبر المحلي في ابو ظبي مع حصول المنتخب على 25 يوم في الموسم القادم".
وتابع "حتى الآن الكاف لم يحدد موقفه من إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، كما أن البطولة العربية للمنتخبات لم يتم الاستقرار على موقفها أيضًا حتى الآن".
وواصل "إقامة بطولة الدوري في الموسم القادم من دورين بشكله الطبيعي متوقف على شيء هام، وهو موقف البطولة العربية وبطولة دوري السوبر، إذا اقيمت البطولتين في الموسم القادم سيكون صعب للغاية اقامة المسابقة بنفس النظام المعتاد".
وأضاف "أما في حالة عدم إقامة البطولتين، ف يمكن انهاء الموسم بشكل طبيعي في ظل وجود شهري يناير وفبراير بدون اي ارتباطات نهائيًا، ولكن في بداية الدوري ستكون هناك مؤجلات بسبب وجود أكثر من بطولة خارجية".
واختتم عامر حسين تصريحاته "سلمت بالفعل 3 تصورات خاصة بالموسم القادم منذ شهر ونصف، من بينهم إقامة الدوري بنظام المجموعتين وهذا اقتراح أرفضه تمامًا لأنه مليء بالسلبيات".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية.. سعر الذهب اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 بمحال الصاغة
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • ارتفاع كبير بـ أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 | مفاجأة مدوية
  • وزير بـ حكومة عدن يفجر فضيحة مدوية لـ “الإصلاح” في تعز ويكشف المستور
  • مفاجأة مدوية.. عملاق أوروبي يستهدف خطف صفقة الزمالك الذهبية
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”