أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإحالة قضية وفاة اللاعب، أحمد رفعت، إلى النيابة العامة "لكشف أي تجاوزات" بحسب ما أوردت قناة "صدى البلد"، الاثنين.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، أن السيسي وجه بأن تحقق النيابة العامة في القضية، "واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت مخالفته للقانون".

وتوفي اللاعب، الشهر الماضي، عن عمر 31 عاما بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر (الذي تغير اسمه لاحقا إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة.

وبعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير.

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، ما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في "أزمة" اللاعب، وما حدث له حتى وفاته.

مصر.. رئيس "مودرن سبورت" يستقيل ويروي وقائع محاكمة أحمد رفعت عسكريا أعلن رئيس نادي "مودرن سبورت" (فيوتشر سابقًا)، وليد دعبس، استقالته من منصبه وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، وذلك بسبب أزمة لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت، والذي تعرض لأزمة قلبية على أرض الملعب قبل حوالي 4 أشهر، في واقعة هزت الوسط الرياضي المصري.


 

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الله حافظ لاعب فريق اركا جدينيا البولندي السابق في صفقة انتقال حر، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ26 عامًا والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم أحد ناشئي النادي الأهلي وإنبي كما تنقل بين عدة اندية في بولندا مثل خوتنك كراكوف وجورنيك بولكوفيتسا وأخيراً اركا جدينيا.

وقال عبد الله حافظ في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: «سعيد جدًا لإنضمامي لفريق مودرن سبورت، نادي كبير وطموحاته كبيرة ويعمل بشكل احترافي، خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة».

وتابع الوافد الجديد لصفوف مودرن: «نسعى لتقديم موسم استثنائي يليق بمكانة الفريق وأتعهد بأن أبذل قصارى جهدي داخل وخارج الملعب، من أجل تحقيق هدفي وهدف الفريق، وهو التواجد في المكانة التي يستحقها».

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت