حرصت الفنانة نهال عنبر على مشاركة  جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية.

ونشرت نهال عنبر الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت وهى في المستشفى.

وعلقت قائلة: «الفنانة نهال عنبر خضعت لجراحة دقيقة بالكتف بالمنظار وتطمئن جمهورها على صحتها، دعواتكم ليها بالشفاء العاجل».

بدون سابق إنذار

وكانت آخر أعمال الفنانة نهال عنبر في الدراما، هو مسلسل «بدون سابق إنذار» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة .

نهال عنبر 

كما شاركت نهال عنبر مؤخرًا في مسرحية "عفارت عليك" على مسرح عبد المنعم جابر في كامب شيزار بالإسكندرية، وهي مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة"، هي من بطولة نهال عنبر، منير مكرم، كريم الحسينى، مراد فكري، أحمد بسيم، نيڤين رفعت، سمير بدير، شريهان قطب، هبة غندور، حسيني زهران، شيماء النمس، آمل أشرف، عمرو أمين، بوسي الأمير، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، وهو من إنتاج كلاكيت للإنتاج الفني حسن عبدالحميد، إشراف إدارى د.أحمد منير، رؤية فنية وإخراج نور عفيفي.

وكانت حرصت الفنانة نهال عنبر على طمأنه جمهور الفنان أحمد رزق على حالته الصحية.

حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "حمد لله على سلامتك يا أحمد لخروجك من العملية بخير.. وإن شاء الله ترجع لبيتك بالسلامة".

نهال عنبر حقيقة اعتزال نهال عنبر الفن

وكانت كشفت الفنانة نهال عنبر حقيقة اعتزالها الفن، وذلك بعدما تداوله مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت نهال عنبر بوست عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة: "ردا على خبر إشاعة اعتزالي الفن، أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا، فكل أعمالي اتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمرى".

نهال عنبر

وكانت أطلقت نهال عنبر مسابقة ترفيهية للجمهور خلال صفحتها على إنستجرام، وتقوم المسابقة على نشر صور في مرحلة الطفولة للفنانين، وجاءت أولى الصور صورتها وهى صغيرة وعلقت عليها: "هنبتدى المسابقة بصورة مين دى؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهال عنبر نهال عنبر هشام سليم الفنانة نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • استقرار الحالة الصحية للاعب منتخب العراق أيمن حسين
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين