ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، التي يبتهج بها الطلاب في تحقيق أحلامهم التي طال انتظارها بينما بعضهم قد تتعثر آماله ما يجعله يظن أن رحلة المستقبل قد انتهت، ولكن ربما يجهل الكثيرون، خاصة محبي كرة القدم، أن هناك العديد من أساطير الساحرة المستديرة حصلوا على مجاميع غير متوقعة في الثانوية العامة، ولكن الحظ كان حليفهم في طريق آخر.

مجموع محمد صلاح في الثانوية العامة

يوجد العديد من لاعبي كرة القدم المصرية الذين لم يحالفهم الحظ في الثانوية العامة وحصلوا على مجاميع قليلة، ولكن رغم ذلك، حققوا نجاحًا كبيرًا في الملاعب حتى وصلوا للعالمية، ومن بينهم اللاعب المصري والعالمي محمد صلاح الذي حصل في نتيجة الثانوية العامة على مجموع 52.8%، واكتفى بالحصول على دبلوم فني، ودرس بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم.

أما محمود حسن تريزيجيه، المحترف في كرة القدم والذي تألق في الملاعب الأوروبية، فقد حصل على مجموع 55% في نتيجة الثانوية العامة، كما حصل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على مجموع 64% في الثانوية العامة.

مجموع حازم إمام في الثانوية العامة 

ومن نجوم كرة القدم المصرية الذين لم يحالفهم الحظ في الثانوية العامة، حازم إمام، نجم الزمالك السابق، الذي حصل على مجموع 75% في شهادة الثانوية، وأيضًا حصل اللاعب رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، على مجموع 60.9% في نتيجة الثانوية العامة.

ورغم ذلك، هناك بعض اللاعبين الذين حصلوا على مجاميع كبيرة في الثانوية العامة، مثل هاني سعيد، لاعب نادي الزمالك السابق، الذي تفوق في الثانوية العامة والتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كما حصل أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق، على مجموع عالٍ في الثانوية العامة والتحق بكلية الصيدلة.

ونجح عمرو بركات، لاعب النادي الأهلي السابق والجونة الحالي، في الالتحاق بكلية الهندسة بعدما حصل على مجموع مرتفع في الثانوية العامة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة مجاميع الثانوية العامة مشاهير كرة القدم نتيجة الثانوية العامة فی الثانویة العامة کرة القدم على مجموع

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، خلال ساعات، فور اعتمادها من محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب الذين أدوا امتحاناتهم.

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

ويتيح موقع «الوطن» للطلاب التسجيل برقم الجلوس؛ للتمكن من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، والتي من المقرر إعلانها بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، خلال ساعات.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني يوم 20 أغسطس الماضي، وانتهت يوم 3 سبتمبر الجاري، وذلك وفق الجداول المعتمدة والمعلنة من وزير التربية والتعليم. ويمكن للطلاب الراغبين في علي الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

- الدخول إلى موقع الوطن.

- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024.

- كتابة رقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية الخاصة بالطالب «الاسم والشعبة».

- اضغط حفظ.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم.

وخلال ساعات سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بشكل رسمي، لأنّه وفقًا لما أعلنت الوزارة الكنترولات قد انتهت من تصحيح كراسات إجابة الامتحانات يوم 3 سبتمبر الجاري، فضلًا عن أنّها ستكون متاحة على موقع الوطن بشكل مجاني.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • نجم اَرسنال السابق يتغزل في محمد صلاح
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني