تم اختيار ٤ منتجعات من مجموعة بيك الباتروس المملوكة لرجل الأعمال كامل أبوعلى من ضمن قائمة أفضل 100 منتجع على مستوى العالم من قبل الموقع السياحى العالمى الأشهر للسوق الروسى «توب هوتيلز».
والمنتجعات الأربعة فى أهم مقاصد مصر السياحية بشرم الشيخ والغردقة هى منتجع بيك الباتروس رويال جراند بشرم الشيخ وهو المنتجع الأشهر للأزواج وإجازات شهر العسل على الهضبة بشرم الساحرة، واختير أيضًا منتجع بيك الباتروس رويال مودرنا على خليج نبق بشرم الشيخ وهو المنتجع المفضل للسوق الروسى وأشهر منتجعات الغطس والسنوركلينج داخل جنوب سيناء، وأيضًا منتجع بيك الباتروس سيتادل سهل حشيش بالغردقة أفخم منتجعات البحر الأحمر والذى استضاف حفل أفضل لاعبى إفريقيا العام قبل الماضى، وبالطبع منتجع بيك الباتروس جنجل أكوا بارك داخل مدينة نيفرلاند بالغردقة وهى أكبر مدينة ترفيهية مائية فى مصر والشرق الأوسط.

 
وقد عبر رجل الأعمال كامل أبوعلى – رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن فخره باختيار ٤ منتجعات من أميز المنتجعات داخل شرم الشيخ والغردقة لمجموعة فنادق مصرية على مستوى العالم.
وأكد محمد عيد سليمان– المدير الإقليمى للتسويق بمجموعة بيك الباتروس للفنادق على سعى المجموعة دائمًا لضمان جودة الخدمات المقدمة للسوق الروسى لوضع السياحة المصرية فى مكانتها الطبيعية مؤكدًا أهمية السوق الروسى الذى يأتى فى المرتبة الثانية بعد السوق الألمانى من حيث أعداد السياح الوافدين لمصر فى عام 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وضع السياحة المصرية مجموعة بيك الباتروس السوق الألماني أعداد السياح الوافدين لمصر منتجع بیک الباتروس

إقرأ أيضاً:

جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”

شمسان بوست / متابعات:

نشر موقع “القاهرة 24” المصري يوم السبت تفاصيل العثور على جثة نجل دبلوماسي سابق داخل “كومباوند” شهير في محافظة الجيزة والتي أطلق عليها إعلاميا تسمية “جريمة الشيخ زايد”.

وذكر الموقع المصري أن الأمور كانت تسير بوتيرة طبيعية بمنطقة الشيخ زايد إلى أن وصلت للجيران رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية ما أثار الريبة لديهم.

وأضاف أنهم فوجئوا بتحول تلك الشقة إلى مسرح لجريمة مروعة حيث عثر على جثة شاب ثلاثيني ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء ويحمل آثار اعتداء تبدو للوهلة الأولى أنها سبب وفاته.

والشاب الضحية في “جريمة الشيخ زايد” يبلغ من العمر 38 سنة وهو نجل سفير سابق انقطعت أخباره، مما آثار القلق في صفوف أسرته حيث حاولوا مرارا التواصل معه ولكن الضحية لا يجيب على الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفعهم إلى الذهاب لمنزله للاطمئنان عليه، وطرقوا الباب ولكنه لم يفتح.

وأوضح المصدر أن الأسرة استعانت بأمن الكومباوند الشاهد على الجريمة لمساعدتهم في الدخول إلى الشقة ليصعق الجميع برائحة كريهة، وبعد بحثهم في غرف الشقة وجدوا الشاب جثة هامدة.



وأفاد الموقع المصري بأن الشرطة حضرت إلى مسرح الجريمة على وجه السرعة ورفعت البصمات وأمرت بنقل جثمان الشاب إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة لإجراء عملية تشريح ومعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة ونوع السلاح المستخدم في الجريمة.

المصدر: “القاهرة 24”

مقالات مشابهة

  • بشرم الشيخ والغردقة وبرج العرب.. تجديد الاعتماد الأوروبي لمحطات مصر للطيران للصيانة
  • أليكس مورغان.. 14 عاماً 123 هدفاً
  • تركي آل الشيخ يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • استشهاد وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان
  • مؤشر بورصة مسقط يعزز مكاسبه ويسجل أفضل مستوى في 3 أشهر
  • عبدالله فلاته: إقالة مانشيني في مصلحة الكرة السعودية.. فيديو