استقبل وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الاثنين، بمقر دائرته الوزارية، الأمين العام للاتحاد الدولي لعمال النقل ، ستيفن كوتون.

وهذا بحضور كل من  الأمين العام للفيدرالية الوطنية لعمال البترول والغاز والكيمياء، والأمين العام لنقابة سوناطراك، والأمين العام للفيديرالية الوطنية لعمال النقل بالسكك الحديدية، والأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال النقل والأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الموانئ الجزائرية، بالإضافة الى اطارات من الوزارة.

وحسب بيان الوزارة، فقد بحث الأطراف، بهذه المناسبة، سبل تعزيز علاقات التعاون في مجال العمل النقابي، ولاسيما من خلال تكثيف المشاورات وتبادل التجارب والخبرات بين نقابات قطاع الطاقة والمناجم والاتحاد الدولي لعمال النقل.
كما تبادل الطرفان وجهات النظر والرؤى تجاه العديد من المواضيع المتعلقة بمختلف البرامج والمشاريع الجارية والمستقبلية بالجزائر وخاصة فيما يخص النقل في مجالات المحروقات، الكهرباء، والمناجم، بالإضافة الى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الوطنیة لعمال والأمین العام لعمال النقل

إقرأ أيضاً:

الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرّم ضاحي خلفان

دبي: «الخليج»
كرّمت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وذلك لجهوده الرائدة في العمل الاجتماعي.
وتم التكريم في حفل أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ووزراء الشؤون الاجتماعية من الدول الأعضاء ووزراء الموارد البشرية والخدمة المدنية.
كما شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات والوزراء والمسؤولين في المجالات الاجتماعية والإنسانية، بدول مجلس التعاون.
وأكد جاسم بن محمد البديوي، الأمين العام للمجلس، في كلمته، أهمية مشاركة مثل هذه الشخصيات التي تسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، مؤكداً دورها الكبير في تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الرائدة.
وتم منح الفريق ضاحي خلفان درعاً تذكاريةً وشهادة تقدير تعبيراً عن امتنان دول مجلس التعاون لجهوده المثمرة ودوره الرائد في خدمة المجتمع واعتباره الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، معربين عن أملهم في استمرار مثل هذه الإنجازات التي تسهم في رفعة وتقدم المجتمعات الخليجية. وتسلم الدرع نيابة عنه، الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الادارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية، بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.
فيما عبر الفريق ضاحي خلفان، عن شكره وامتنانه لهذا التكريم الرفيع، الذي يعد حافزاً لمواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة وازدهار المجتمعات الخليجية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي تعزيز التعاون في مكافحة السمنة
  • وزير الري: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية وحوض النيل
  • ‏الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين يتعارض مع القوانين الدولية
  • «اللافي» و«الكوني» يستقبلان وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة
  • وزير البترول: نعمل على تعميق التعاون مع القطاع الخاص في المشروعات الاستراتيجية المهمة
  • ضاحي خلفان الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024
  • الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تكرّم ضاحي خلفان
  • كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية
  • اجتماع يبحث تعزيز التعاون في مجال الثروات المعدنية بين هيئة المساحة الجيولوجية وشركة زروبيجيلوجيا الروسية
  • سفير مصر بالجزائر يبحث مع رئيس مجمع «سوناطراك» التعاون الثنائي بمجال الطاقة