يبحث كثير من محبي السيارات عن سيارات مستعملة تعطي لهم أداء مميز، ولا يتخطى سعرها الـ300 ألف جنيه.

وسجلت أسعار السيارات المستعملة تراجعًا ملحوظًا، خاصة بعد تراجع سعر الدولار في السوق الموازية، مما جعل السيارات المسعملة خيارا ممتازا لراغبي شراء سيارات.

وتستعرض «الأسبوع»، أفضل 5 سيارات مستعملة بأقل من 300 ألف جنيه، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــــــا.

سيارات مستعملة أفضل 5 سيارات مستعملة بأقل من 300 ألف جنيه

وجاءت أفضل السيارات المستعملة في فئة أقل من 300 ألف جنيه كالتالي:

سيتروين C3

- سيارة سيتروين C3 موديل 2005 مستعملة، موتور 1200 سي سي، وعداد 243 ألف كيلومتر، لون رماديـ ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، بسعر 210 ألف جنيه.

- سيارة كيا سيفيا موديل 2000 مستعملة، موتور 1600 سي سي، عداد 180 ألف كيليومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيول، بها تكيف ونوافذ كهربائية، بسعر 200 ألف جنيه.

هيونداي أكسيل

- سيارة هيونداي أكسيل موديل 1998، موتور 1500 سي سي، وعداد 112 كيلومتر، لون أبيض، وناقل حركة منيول، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية، وتأتي السيارة بسعر 140 ألف جنيه.

- سيارة اسبرنزا موديل 2010، موتور 2000 سي سي، وعداد 250 ألف كيلو متر، لون أحمر، ناقل حركة أوتوماتيك، وبها تكيف ونوافذ كهربائية، وتأتي السيارة بسعر 170 ألف جنيه.

أسكودا أوكتافيا موديل 1997

- سيارة أسكودا أوكتافيا موديل 1997، موتو 1600 سي سي، عداد 400 ألف كيليو متر، لون أحمر، وناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي السيارة بسعر 280 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًفيات 500X.. سعر ومواصفات أغلى سيارة تقدمها فيات في مصر

الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات شيري تيجو 3 موديل 2024

أفضل أنواع السيارات فى مصر 2024.. المواصفات والأسعار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعار السيارات في مصر سيارات مستعملة للبيع سيارات مستعملة سوق السيارات المستعملة اسعار السيارات المستعملة سوق السيارات المستعملة في مصر اسعار السيارات المستعملة في مصر سیارات مستعملة من 300 ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا

تواصل أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM،  إستقبال الأعمال المشاركة في مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية حول الأفلام القصيرة جدا التي لا تتجاوز مدتها الـ 10 دقائق .

عرض مسرحية "رحلة عمري" بمسرح أكاديمية الفنون.. صور أكاديمية الفنون تفتح باب القبول للالتحاق بمعاهدها.. الشروط المطلوبة مهرجان VS-FILM

 وأكدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، أن باب إستقبال المقالات والدراسات سيغلق مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، لتبدأ بعدها لجنة التحكيم في مهمتها لإختيار المقالات أو الدراسات الفائزة بجوائز المسابقة وقدرها 30 ألف جنيه،  حيث سيحصل الفائز الأول علي جائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه والثاني 10 الأف جنيه والثالث 5 ألاف جنيه 
وأوضحت أن باب المشاركة مفتوح أمام المواهب من النقاد والكتاب أصحاب  الجنسيات العربية شرط ألا يقل عدد كلمات الدراسة أو المقال عن 1500 كلمة وألا تزيد عن الـ2000 كلمة.


بينما قال الدكتور اسامة أبونار رئيس المهرجان:" من الطبيعي أن يأتي تنظيمنا لأول حدث مواكب لإنطلاق المهرجان بالتعاون مع أكاديمية الفنون قلعة الإبداع في المنطقة العربية والتي أسهمت بدورها  في تقديم وإخراج مبدعين في شتي المجالات الفنية وفي مقدمتها صناعة الأفلام بكافة أشكالها وألوانها  وكتابتها وتحليلها نقديا".

 

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا


وأشار أبو نار، في بيان صحفي، إلي أن المسابقة تعد بمثابة طلقة بداية حقيقية لخروج مهرجان VS-FILM  الي النور والكشف عن فعاليات وأنشطة عديدة ستواكب ظهوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

ومن جانبه كشف  زياد باسمير نائب رئيس المهرجان،  أن إدارة المسابقة والمهرجان تلقت مقالات ودراسات عديدة  مع بداية الإعلان عنها، قائلًا:" أن الأعداد تتزايد يوما بعد أخر مما يؤكد أن المواهب النقدية في  المنطقة العربية بخير وأن مثل هذه المسابقة ستكون فرصة حقيقية وقوية لظهور وسطوع  أسماء جديدة في سماء النقد السينمائي العربي" .


وتابع باسمير، أن يمكن المشاركة عبر الرابط التالي :https://forms.gle/tFPF7sCLxpZ7heu76.


وذكر  نائب رئيس المهرجان، أن الباب  سيغلق منتصف ليل يوم 30 سبتمبر 2024 ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين في إحتفالية ضخمة تقام بمقر أكاديمية الفنون بالهرم بحضور نخبة من نجوم الفن والنقد السينمائي يوم ١٥ أكتوبر المقبل  .

مقالات مشابهة

  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • 30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا
  • مواصفات وسعر سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025
  • بعد الزيادة الأخيرة.. أسعار ومواصفات سيارات جيلي ستار راي موديل 2025
  • تأجير سيارات في المدينة المنورة.. اكتشف أفضل العروض والأسعار من يلو
  • بعد الزيادات الأخيرة.. سعر ومواصفات سيارة سيات أتيكا موديل 2024
  • الغرف التجارية: سيارات المعاقين أصبحت تجارة وسعر الجواب ارتفع إلى 100 ألف جنيه
  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة لا يمكن قتلها
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة