استكمل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، جولته التفقدية على مدار  اليوم الإثنين 5 أغسطس 2024  لإدارة بولاق الدكرور. 

حيث تفقد الصبروط مركزي شباب خارطة عاصم والشوربجي ونزل الشباب بكفر طهرمس، بمرافقة عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب، وهالة عبد القادر مدير إدارة الهيئات ورحاب على مدير إدارة شباب بولاق الدكرور ولجنة من مديري الإدارات المركزية ومسؤولي الأزمات والكوارث.

 

وتأتي هذه الجولة بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية للتأكد من سير العمل بما فيه مصلحة النشء والشباب.

وبدأ الصبروط جولته بمركز شباب خارطة عاصم، حيث تفقد جميع منشآته وأشاد بمستوى المركز وجودة ملاعب الكرة والخدمات المقدمة. كما وجه بضرورة استغلال حوائط ملعب الكرة بوضع لافتات تحتوي على عبارات تحث على الأخلاق وحب الوطن، كذلك شدد على أهمية الطرح الاستثماري لصالة الألعاب بالمركز.

ثم انتقل وكيل وزارة الشباب والرياضة، بعد ذلك إلى نزل الشباب بكفر طهرمس وتفقد المبنى الإداري لحمام السباحة وملعب الكرة وغرف النزل. وجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الاستثمارية داخل النزل مع الاهتمام بنظافة المكان.

واختتم الدكتور الصبروط جولته بزيارة مركز شباب الشوربجي، وبدأها بصالة الألعاب ومشغل الخياطة. 

كما يواصل الدكتور الصبروط جولاته خلال الأيام القادمة ضمن خطة معدة مسبقًا لتشمل جميع الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.53 PM WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.54 PM (1) WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.54 PM (2) WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.54 PM (3) WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.54 PM WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.55 PM (1) WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.55 PM (2) WhatsApp Image 2024-08-05 at 7.48.55 PM

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رياضة الجيزة الجيزة بولاق الدكرور الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة

اختتمت البطولة المصرية المفتوحة للإسكواش في نسختها الخامسة، بحضور اللواء إسماعيل الفار مساعد الوزير نائبا عن وزير الشباب والرياضة والتي أقيمت في نادي O West وبتنظيم ievents .


حيث فاز مصطفى عسل بلقب الرجال ونور الشربيني بلقب السيدات. هذه الانتصارات التي احتُفل بها أمام الجماهير العريضة، تأتي مع جائزة مالية قدرها 650,000 دولار توزع بالتساوي بين أصحاب المراكز المتقدمة  للرجال والسيدات ، وهي الجائزة الأكبر على الإطلاق في تاريخ الإسكواش.


تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.


تعد البطولة المصرية المفتوحة أول حدث من فئة الماسية في لعبة الإسكواش الاحترافي وأول لقب عام يتم تقديمه خلال موسم الإسكواش الاحترافي 2024-2025، حيث تنافس 48 لاعبًا و48 لاعبة على الكأس و الجائزة المالية البالغة 650,000 دولار.


جذبت البطولة التي تعد علامة فارقة في تاريخ الرياضة كأول بطولة ماسية تحت رعاية رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش (PSA)، 152 لاعبًا من 25 دولة. أُقيم الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار، مما يعزز سمعة مصر كوجهة رئيسي للفاعليات  الرياضيه الدولية.


وكان من بين الحضور البارزين  السيد أليكس غوف، الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، والسيد عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وعمرو منسي المدير التنفيذي للبطولة ، الذين شهدوا المنافسة العالية في ظل استضافة نادي O West .


و الجدير بالذكر ان نجاح بطولة هذا العام لا يؤكد فقط على قدرة مصر على استضافة فعاليات عالية المستوى، بل عزز أيضًا مكانتها كقوة عالمية في رياضة الإسكواش. إن الدعم المستمر   للرياضة، والذي تمثل في الرعايات والمبادرات السابقة، هو دليل على التزامه بتطوير الجيل القادم من الأبطال مع استعداد مصر لأولمبياد 2028.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية والمرورية لمباراة الكويت والعراق بتصفيات كأس العالم 2026
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور