أشادت الإعلامية عزة مصطفى بانفراد جريدة «الوطن»، حول بدء مصر في تصنيع المدرعة «الصخرة» خلال أيام، قائلة: «انفراد.. مصر تبدأ في تصنيع المدرعة الصخرة خلال أيام، هذا الانفراد يجب أن أنسبه لأصحابه، وهي جريدة الوطن في عددها، حيث تقول إن مصر تبدأ تصنيع مدرعة الصخرة خلال أيام».

تطوير مجال الصناعة

وأشاد اللواء عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، بالكاتب الصحفي بجريدة الوطن محمد مجدي، قائلا إن الاهتمام بما يشهده مجال الصناعة من تطوير أو تحديث لا بد أن يؤخذ باهتمام.

مصنع قادر للصناعات المتطورة

وأكد «عبد العزيز»، أن مصنع «قادر» للصناعات المتطورة قائم على كل الصناعات المختصة بتصفيح المركبات، مشيرًا إلى أن المصنع بدأ تصفيح المركبات منذ 62 عامًا، مع أول سيارة «الوليد»، وفي عام 1984 سيارة «الفهد».

ولفت رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، إلى أن التطوير في المركبات يحدث لاختلاف حاجة السوق لأصناف السيارات، فأنشئنا حديثا سيارة قادر1، والسيارة «الصخرة» تتميز بأنها خفيفة ومستوى حمايتها عال لطاقم الأفراد الموجودين بداخلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصخرة عزة مصطفى للصناعات المتطورة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي المعرض السلعي الرئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية في منطقة السواح بمحافظة القاهرة والمقام على مساحة 1000 متر مربع.

عاجل.. وزير التموين يتفقد القابضة للصناعات الغذائية للاطمئنان على توافر السلع عاجل | حذف 300 ألف فرد من التموين بسبب سرقة الكهرباء

وذلك بحضور كل من اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، أحمد عصام معاون وزير التموين للشؤون النيابية والاتصال السياسي، وواحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، واللواء علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتفقد الوزير والوفد المرافق له المعرض وذلك للتأكد من طرح السلع والمنتجات بالتخفيضات المعلنة، مع كتابة السعر قبل وبعد التخفيض.

 

وقال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش المعرض إنه يتم تطوير شكل معارض اهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبه والمدرسين من خلال تخفيض الأسعار بشكل مستمر، إضافة إلي توفير تلك السلع في 1060 منفذ استهلاكي.

واضاف فاروق إنه يتم طرح السلع بتخفيضات تصل إلي 30٪، كما تم الاتفاق مع محافظة القاهرة علي إقامة معرض دائم في معظم احياء محافظة القاهرة.

من جهته قال الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة أن المحافظة على استعداد توفير اراضي لصالح وزارة التموين بهدف إقامة المعارض السلعية التي يتم تقديمها للمواطنين.

 

وقالت السفيرة نبيلة مكرم من الملاحظ توافر كافة السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن السوق المحلي، مشيرة إلي أنه سيتم عمل معارض بالمشاركة بين منظمات المجتمع المدني والحكومة.

وشكرت مكرم، وزير التموين على اهتمامه البالغ في التعرف على سعر المنتجات داخل المعرض وخارجها.

حيث يتم طرح نحو 3 آلاف طن من كافة السلع الغذائية والاستهلاكية التي يتم إنتاجها من خلال الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية وتشمل مطاحن وسط وغرب الدلتا، مطاحن ومخابز الإسكندرية، مطاحن ومخابز شمال القاهرة، الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبري، تسويق الارز، السكر والصناعات التكاملية، مضارب رشيد، الإسكندرية للزيوت والصابون، طنطا للزيوت والصابون،  النيل للزيوت والمنظفات، مضارب البحيرة، مضارب الغربية، مضارب الدقهلية، أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات. المصرية للحوم والدواجن.

وتشمل المنتجات على سبيل المثال وليس الحصر، منظفات منزلية وشخصية مساحيق غسيل عادي واوتوماتيك، معطر جو، عطور، اجبان، زيوت طعام، لحوم ودواجن، مياه طبيعية، مشروبات طبيعية ومعلبة وعصائر، سكر، ارز، مكرونة، شاي، مستلزمات المدارس، والمخبوزات وحلوي المولد.

كما تشارك هيئة البريد المصري في معرض اهلا مدارس والذي خصم خاص لرواد المعرض من الزائرين والعارضين بنسبة 50٪ على خدمات الشحن الداخلي، إضافة إلي فتح حسابات توفير مجانا دون رسوم، وذلك خلال فترة إنعقاد المعرض وبداخل معارض اهلا مدارس فقط.

مقالات مشابهة

  • M42 ووزارة الدفاع تشتركان في تشغيل مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • الوطنية للأمن الغذائي تضيف نشاط تصنيع مسحوق البروتين للشركة
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  •  القدرات الرقمية.. «بناء وطن قادر على مواجهة التحديات»
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • برنامج «هذا الصباح» يبرز خبر «الوطن» بشأن التبادل التجاري بين مصر وتركيا
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل