يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سترة تدريباته وتحضيراته استعدادًا للموسم الجديد الذي ينطلق في سبتمبر القادم بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو في أول تجربة له في مشواره مع أنديتنا المحلية. وتستعد تدريبات الفريق لانضمام محترفيه خلال الأيام القليلة القادمة بعدما وصل اللاعب الغاني المدافع أليكس الذي تم تجديد عقده مع الفريق بعد المستويات الفنية الجيدة التي ظهر عليها مع الفريق منذ انضمامه إليه منتصف الموسم الماضي، فيما من المتوقع وصول الإيراني أمير روستائي واليمني عبدالواسع المطري خلال اليومين القادمين للانتظام في التدريبات، في حين سيتم تحديد مواعيد وصول بقية اللاعبين خلال الأيام القادمة.

ومن المتوقع عدم خوض الفريق أي مباراة ودية محلية خصوصًا مع خروج الفريق لمعسكر خارجي سيقيمه في مصر بالفترة من 20 أغسطس الجاري ولغاية 13 سبتمبر القادم على أن يلعب خلاله 5 مباريات ودية مع الأندية المصرية بهدف الوصول للتشكيلة والتوليفة المثالية للفريق. وكان المدرب عبدو قد ركز في الأيام الماضية على رفع معدلات اللياقة البدنية ورفع الأحمال التدريبية من أجل وصول اللاعبين لجاهزية جيدة في أولى مراحل برنامج الفريق التحضيري الذي ركز على خوض تدريبات التقوية في الصالة الرياضية. ويأمل سترة هذا الموسم في مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه المميزة التي حققها في الموسم الماضي، حيث كان خلاله واحدًا من الفرق المنافسة على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز قبل أن يتراجع للمركز الخامس في آخر جولتين التي خسر خلالهما 5 نقاط ثمينة أبعدته عن اللقب والمراكز الثلاثة الأولى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة

قال ‏رئيس جهاز الاستخبارات المضادة بالحرس الثوري الإيراني، إنه لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة.

وكانت حركة حماس، أعلنت اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في الخارج.

وقد أفاد التلفزيون الإيراني، نقلا عن بيان للحرس الثوري، بأنه تم اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» اسماعيل هنية وأحد حراسه في طهران.

وأكدت مصادر، أن مقتل هنية نتج عن استهدف مقر إقامته في طهران الساعة 2 فجرا، بصاروخ مباشر موجه نحو جسده، حسب ما ذكرت قناة العربية.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد
  • وفاة المدرب الكروي العراقي انور جسام
  • بقيادة باحث مصري.. علماء يتمكنون من تخليق بروتينات غير موجودة في الطبيعة
  • خبير فلكي سعودي يحذر من 3 أشياء خلال الأيام القادمة!
  • وفاة منفذ محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • فلكي يمني: مفاجأة غير متوقعة في حالة الطقس خلال الأيام القادمة
  • وكالة روسية: وصول لواء حوثي بكامل قوامه إلى دولة عربية استعدادًا لخوض معركة فاصلة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط