وجه الرئيس السيسي، بإحالة موضوع وفاة اللاعب المرحوم أحمد رفعت إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

 

المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت علي إحدى فرق برنامج كابيتانو مصر أشرف صبحي: الكشف عن نتائج تحقيقات أزمة أحمد رفعت ستظهر في وقتها  إجراءات قانونية وتحقيقات في أزمة أحمد رفعت


كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد بما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صرح أن هناك إجراءات قانونية وتحقيقات في أزمة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الراحل، وسيتم الإعلان عنها في وقتها فور الانتهاء من بعض الأمور.


وأضاف أشرف صبحى قائلاً: " المنتخب الأولمبي لابد من دعمه حاليا تحت قيادة البرازيلي ميكالي الحاصل على ذهبية مع منتخب بلادة ولديه قدرات تدربيه قويه، وأزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراج الأولمبياد ضمن الأجندة الدولية، وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعي، و كان لابد من انتهاء الدوري الممتاز منذ شهرين وسيتم عمل حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب اختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة أندية عقب انتهاء الدورة الأولمبية المقامة في باريس".


وتابع وزير الشباب والرياضة قائلاً:" هناك بعض الأطراف تتدخل في خلق بعض الأمور قبل بدء أو اقتراب انتخابات الاتحادات الرياضية لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانوني وسليم، وهناك دراسة من قبل الطب الرياضي أن هناك شخص من كل 80 ألف رياضي معرض لتوقف القلب على الوجه العام وتم عمل بعض الدورات التدريبية من قبل الأطباء لعمل الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى وهذا الأمر حدث مع أحمد رفعت ".

 

وأضاف:" أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم مع منتخب مصر و كان لدينا البرتغالي كيروش من أفضل المدربين أيضاً".


واختتم أشرف صبحى حديثة قائلاً: " ندعم الاستثمار في الأندية الرياضية، وفيما يخص أزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي و المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز فلكل وقت حديث وأتمنى انتهاء الموسم الكروي بجميع الأزمات ثم نبدأ في حل كل هذه الأمور ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت السيسي النيابة العامة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

العرفي: هناك ضغوط لعدد من الدول لإنهاء أزمة المركزي بأسرع وقت

أكد عضو مجلس النواب “عبد المنعم العرفي” أنه لن يؤجل اجتماع الممثلين عن مجلسي النواب والدولة وممثل الرئاسي مع البعثة الأممية المقرر غدا بشأن المركزي.

وقال “العرفي” في تصريحات لشبكة لام، ان هناك ضغوط كبيرة لعديد من الدول، لإنهاء أزمة المركزي بأسرع وقت ممكن.

وأضاف “العرفي” قائلا: وحدة المصرف المركزي، وإبعاده على الصراعات السياسية، مهمة جداً.

وأشار إلى أن، المركزي هو المسؤول الأول عن إدارة إيرادات الدولة الليبية من بيع النفط.

واختتم “العرفي” تصريحاته موضحا أن استمرار الوضع كما هو عليه سيؤدي في نهاية المطاف إلى انهيار للعملة الليبية أمام العملات الأجنبية، وزيادة نسبة التضخم في البلاد.

الوسومالعرفي

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • بسبب غلاء البيض.. «حماية المنافسة» يحيل 21 من كبار منتجي بيض المائدة إلى النيابة «فيديو»
  • العرفي: هناك ضغوط لعدد من الدول لإنهاء أزمة المركزي بأسرع وقت
  • كانا ينقبان عن الآثار.. مصرع شقيقين إثر انهيار جدار منزل في أسوان
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • "المرور" يعلن ضبط قائد مركبة بعد ممارسة مخالفة التفحيط في الرياض
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • «العاملين بالبترول»: انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم من الرئيس السيسي
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو