كرم الدكتور محمد حسين، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، طلاب الجامعة الحاصلين على كأس المركز الأول في كرة القدم الخماسية، وكأس المركز الأول في الفنون التشكيلية، خلال مشاركتهم بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار (العالم علمين).

حضر التكريم الدكتورة رانيا الإمام عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة نانسي الحفناوي القائم بعمل عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور هاني سعيد عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومحمد القصير مدير عام رعاية الشباب، وذلك في إطار مشاركة الجامعات المصرية بالمهرجان، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك خلال الفترة من 29/ 7/ 2024 حتى 31/7/2024.

ووجه الدكتور محمد حسين، الشكر للدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لحرصه على المشاركة الطلابية من الجامعات المصرية في مهرجان العلمين 2024 لتنمية الوعي القومي وتأصيل المفاهيم الوطنية لدى القطاعات الشبابية، ومثمنًا دور الشركة المتحدة في فعاليات المهرجان.

وأكد على حرص الجامعة تكريم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات المحلية والدولية، ومشيدًا بأداء الطلاب خلال فترة المسابقة، مشيرًا إلى أن المشاركة في المسابقات والمنافسات على المستوى المحلي تتيح للمشاركين تطوير مهاراتهم وقدراتهم وقياس المستوى الحقيقي لهم.

وشدد على ضرورة مواصلة العمل على تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم، موضحًا أن الجامعة أنشأت مركزًا لاكتشاف ورعاية ودعم الموهوبين وتدربيهم وتأهيلهم، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030، ومؤكدًا على أن الجامعة لا تألوا جهدًا في العمل على توفير كافة أشكال الدعم لهم، وخلق بيئة مُحفزة للإبداع والابتكار وموجها الشكر للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

وحرص عمداء الكليات خلال كلماتهم على تهنئة الطلاب الفائزين والتأكيد على الدعم الكامل للنشاط الطلابي، وتقديم الشكر للدكتور مجدي وكوك، كما وجه الطلاب رسالة شكر للدكتور محمد حسين لسرعة إقامة التكريم عقب انتهاء المنافسات ولرعايته لهم ودعمهم على مدار ثلاث سنوات من خلال قطاع شئون التعليم والطلاب.

وشمل التكريم الطالب عمر على الشباسي المقيد بكلية التربية الرياضية، وحباب مسعد محمد المقيد بكلية الحقوق، ومحمد المهدى شوارة المقيد بكلية التربية الرياضية، وحسام نصر محمد المقيد بكلية التربية الرياضية، وشهد شريف أحمد المقيدة بكلية التربية النوعية، وسارة أشرف حجازى المقيدة بكلية التربية النوعية، شهد عبد العال حسن المقيدة بكلية التربية النوعية، وماريا ثروت فوزى المقيدة بكلية التربية النوعية، وعلى عبد الهادى يوسف المقيدة بكلية التربية النوعية، ومحد خالد فاروق المقيد بكلية التربية النوعية، كما شمل التكريم المشرفين ماريان برسوم مدير إدارة النشاط الاجتماعي، ومحمد عادل مشرف الطلاب بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يكرم الطلاب الفائزين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية

انطلقت اليوم السبت، بمقر كلية الآداب جامعة طنطا، فعاليات دورة الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع للأئمة والواعظات بمحافظة الغربية، بناء على توجيهات الوزارة، تحت إشراف وبحضور الشيخ عبد المهيمن السيد محمد وكيل مديرية الأوقاف بالغربية.

افتتحت الدورة بكلمة ترحيب من الدكتور رأفت أبو العينين، وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، رحب من خلالها بالدعاة داخل الجامعة، مثمناً دور وزارة الأوقاف في تدعيم الدعاة بما يحتاجونه من علوم ومعارف لأداء رسالتهم الدعوية.

كما رحب الشيخ عبد المهيمن السيد محمد وكيل مديرية الأوقاف بالغربية، بالأئمة والدعاة مؤكداً على أهمية مثل هذه الدورات، وقدم الشكر للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على اهتمامه بالأئمة والدعاة، وكذلك قدم الشكر للدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، و الدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الاداب جامعة طنطا و الوكلاء والقائمين على مثل هذه الدورات.

وقد اشتمل اليوم الأول على محاضرتين الأولي من إلقاء أ.د/ أحمد عبد الفتاح عياد، أستاذ علم النفس، بعنوان "الإضطرابات النفسية والسلوكية والالتزام الدينى والخلقى - رؤية سيكولوجية إسلامية".

والمحاضرة الثانية ألقاها أ.د/ ياسر السيد النجار، أستاذ علم الاجتماع بعنوان "الخطاب الديني والمشكلات الاجتماعية المعاصرة".

يذكر أن الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام من السبت ٧ سبتمبر حتي الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠٢٤م.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأوكرانية: قمنا باستدعاء القائم بأعمال السفير الإيراني وحذرناه من عواقب تسليم الصواريخ إلى روسيا
  • ميقاتي استقبل السفراء والقائمين بأعمال سفارات الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب