بتجرد:
2024-09-09@17:41:04 GMT

زاك إيفرون يخرج عن صمته.. هل صحته في خطر؟

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

زاك إيفرون يخرج عن صمته.. هل صحته في خطر؟

متابعة بتجــرد: تحدث زاك إيفرون، نجم فيلم High School Musical، بعد أن تم نقله إلى المستشفى في إسبانيا إثر “حادث في حمام السباحة” في فيلا تقع في إيبيزا مساء الجمعة.

في يوم الأحد، انتقل إيفرون، 36 عاما، إلى حسابه على إنستغرام لمشاركة صورة له بدون قميص وهو يمارس التمارين الرياضية، رافعًا الأثقال أثناء الاستلقاء على كرة التمرين.

وأرفق الصورة بتعليق: “سعيد وبصحة جيدة، شكرًا على التمنيات الطيبة”.

وجاءت رسالة إيفرون بعد أن أفادت مصادر لموقع TMZ أن الممثل “عُثر عليه داخل حمام السباحة من قبل شخصين يعملان في الفيلا وقاما بإخراجه من الماء”. وأكد ممثله للموقع أن إيفرون تم نقله إلى المستشفى “كإجراء احترازي” بعد الحادث “البسيط”، وأنه “يتعافى بشكل جيد”.

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

علماء يكشفون فوائد الحمام الساخن للجسم

أفاد باحثون بريطانيون أنهم تمكنوا من إثبات أن أخذ حمام ساخن يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحة الإنسان.

وأظهرت الدراسات حول هذه المسألة أنه مع الحمامات الساخنة المستمرة، تنخفض مستويات السكر في الدم لدى الناس ونغمات الجسم، وبكمية معتدلة يكون لها تأثير إيجابي على عمل الجهاز القلبي الوعائي.

النيابة تخلي سبيل أصدقاء شاب توفي غرقًا داخل حمام سباحة بالمرج وزير الخارجية: وقف حمام الدماء في غزة السبيل الوحيد لاستقرار المنطقة

وقال العلماء إن هناك خصائص مفيدة أخرى للحمام الساخن لجسم الإنسان.

 

أولا وقبل كل شيء، بالطبع، يتعلق الأمر بخفض مستويات السكر في الدم ويشير هذا الاكتشاف إلى أن أخذ الحمامات الساخنة مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة يمكن أن يساعد في الوقاية من مرض السكري.

 

بالإضافة إلى ذلك، بعد يوم عمل شاق، يوصي العلماء بأخذ حمامات ساخنة، لأنها يمكن أن تساعد في تخفيف آلام العضلات وتسمح لك بالاسترخاء وبشكل عام، يمكن أن يساعد تناول الحمامات الساخنة كمضاد للإجهاد بشكل خطير الأشخاص الذين يعانون من توتر العضلات والمشابك.

 

وأيضا، تساعد عملية أخذ الحمامات الساخنة على إبطاء عملية شيخوخة الجسم والماء الدافئ له تأثير إيجابي على الدورة الدموية ولون البشرة وفي الوقت نفسه، إنه حمام يفيد، وليس الدش، والذي ليس له مثل هذا التأثير الإيجابي على صحة الإنسان.

 

بشكل عام، تؤدي الزيادة في درجة حرارة الجسم إلى تهدئة الجهاز العصبي، وتحسين الدورة الدموية، وتعزيز أيضا إفراز الإندورفين كل هذه عوامل إيجابية تؤثر على جسم الإنسان وتساعد على تأسيس عمله.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في مصرع شخص داخل حمام سباحة بالقطامية
  • عرمان يخرج من بياته الصيفي وينعق
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • فوائد حبة البركة للشعر وطريقة استخدامها لتعزيز صحته
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • علماء يكشفون فوائد الحمام الساخن للجسم
  • عاجل.. أحمد حجازي يخرج عن صمته بعد مغادرة معسكر المنتخب برسالة نارية «صورة»