تتجه أنظار مشجعي الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي، صوب مباراة القمة المرتقبة اليوم والتي ستجمع بين كل من منتخب جمهورية مصر العربية ومنتخب فرنسا، في إطار منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي بوابة الوفد، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر والقنوات الناقلة للمباراة.

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس

منتخب مصر صعد إلى نصف النهائي بعد تغلبه على باراجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي جاء ذلك بعد تصدر منتخب مصر الأولمبي لمجموعة بالفوز على أوزبكستان (1-0) وإسبانيا بنفس النتيجة، والتعادل سلبيا مع الدومينيكان.

ويدير الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينيز مباراة مصر وفرنسا ويعاونه والتر لوبيز وكريستيان راميريز، والكندي درو فيشر حكمًا رابعًا ومواطنه مايكل بارويجين حكمًا خامسًا احتياطيًا.

مصر احتلت صدارة المجموعة الثالثة متفوقة على إسبانيا والدومنيكان وأوزباكستان، لتصعد لربع النهائي وتتغلب على باراجواي في ضربات الترجيح بينما احتلت فرنسا صدارة مجموعتها وتمكنت في ربع النهائي من الإطاحة بالأرجنتين في مباراة قوية للفريقين.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر وفرنسا عبر الضغط هنا..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب مصر وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

منتخب مصر صعد إلى نصف النهائي بعد تغلبه على باراجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدا مع نظيره الفرنسي صاحب الضيافة في المربع الذهبي.

موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم

تنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين كل من منتخب مصر وفرنسا، اليوم عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما وقع الاختيار على الحكم الأوزبكي الدولي إلجيز تانتاشيف لإدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مصر الأولمبي مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وفرنسا اليوم بث مباشر مباراة مصر الأولمبي ضد فرنسا مصر الأولمبي مصر الأولمبي بث مباشر الان يلا شوت مباراة مصر وفرنسا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟

 

يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البلجيكي، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

متى تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية؟

وستنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟ القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة فرنسا ضد بلجيكا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، حيث تعد الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات دوري أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة فرنسا ضد بلجيكا في أمم أوروبا.

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟
  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • من هو معلق مباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم الأحد ؟
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • أهداف مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والملخص «فيديو»