صحيفة صدى:
2024-09-09@17:41:09 GMT

الاتحاد يحاول ضم مدافع التعاون

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

الاتحاد يحاول ضم مدافع التعاون

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية عن أن إدارة نادي الاتحاد فتحت باب المفاوضات مع مدافع نادي التعاون عون السلولي.

وأفادت المصادر أن الاتحاد يسعى لشراء عقد السلولى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنها تنتظر رد إدارة التعاون النهائي.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن تنافس أندية الهلال، النصر، الاتحاد، والشباب على الظفر بخدمات المدافع الشاب المتألق بشدة مع التعاون.

وأكدت التقارير أنه حتى الآن لم يتم حسم مستقبل عون السلولي، في ظل إصرار التعاون على الحصول على امتيازات عديدة من بيعه سواء بمبلغ مالي كبير أو بأكثر من صفقة تبادلية من الفريق الذي سيتعاقد معه في الصيف الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد التعاون

إقرأ أيضاً:

"السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية والرئيس الشرفي لنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها والوفد المصاحب له وذلك بمقر جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور.
في بداية اللقاء رحب الدكتور جمال السعيد بالدكتور ياقوت السنوسي والوفد المصاحب له مؤكدًا على الدور المحوري الذي يقدمه نادي أعضاء هيئة التدريس ممثلًا في الخدمات والأنشطة المختلفة للأعضاء بجانب دوره في تحقيق التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مشيرًا إلى أن النادي يمثل ملتقى لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.
من جانبه وجه الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها الشكر للدكتور جمال السعيد على تقديمه الدعم المستمر للنادي سعيًا لتحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الاجتماع ناقش "السعيد" و"السنوسي" العديد من المقترحات والموضوعات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وسبل دعم الجامعة لأنشطة النادي والخدمات المقدمة لأعضائه فى مختلف المجالات من ضمنها مناقشة إمكانية إنشاء مقر للنادي بمدينة بنها كذلك طرح مدى إمكانية تخصيص أرض بمدينة العبور لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها كمشروع سكني بجانب مناقشة إقامة حفل تكريم للسادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات خلال العام 2023 / 2024.
حضر اللقاء الدكتور عادل العطار نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس، والدكتور عبدالعزيز حسن الأمين العام لنادي أعضاء هيئة التدريس، ومن أعضاء مجلس إدارة النادي كلا من الدكتور أحمد علواني والدكتور رضا زويل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها