متابعة بتجــرد: بعد أيام من دخول باكس نجل النجمين الأميركيين براد بيت وأنجلينا جولي إلى المستشفى بعد تعرّضه لحادث دراجة في لوس أنجلوس، تمّ إخراجه من وحدة العناية المركّزة، حسبما أخبر مصدر مجلة PEOPLE حصريًا.

وقال المصدر: “لقد تمّ إخراج باكس (20 عاماً) من وحدة العناية المركّزة. لقد عانى من صدمة معقّدة، ويبدأ الآن الطريق الطويل للتعافي والعلاج الطبيعي”.

وأضاف المصدر، أن باكس ووالدته التي كانت بجانبه أثناء تعافيه في المستشفى، “يشعران بالامتنان العميق للعمل السريع والمنقذ للحياة الذي قام به المسعفون، والرعاية الطبية المتميزة التي تلقّاها”.

وأشار إلى أن جولي (49 عامًا)، لا تزال مع ابنها، وكذلك إخوته الذين “كانوا يزورونهما ويساعدونهما”، إنهم جميعا قريبون جداً”

وتمّ نقل باكس إلى المستشفى بعد الحادث الذي وقع يوم الاثنين 29 تموز (يوليو)

ووفقًا لموقع TMZ، أخبرت مصادر الشرطة أن باكس لم يكن يرتدي خوذة أثناء ركوب الدراجة في منطقة تشهد حركة مرور كثيفة في شارع لوس فيليز، حوالى الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، عندما وقع الحادث.

وذكر الموقع TMZ أن باكس تعرّض لإصابة في الرأس وألم في الورك.

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة ربة منزل إعياء شديد وتسمم لتناولها "قرص حفظ الغلال" ببني سويف
  • طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية