تكثر في هذه الأوقات إقامة حفلات الزفاف والأفراح، وخلال الفترة التي تسبق عقد القران، يتم تجهيز عش الزوجية بكافة المستلزمات، ومن بينها الأثاث، لكن المفاجأة أنه يمكن فرش بيت الزوجية بالكامل بمبلغ يبدأ من 50 ألف جنيه، ووفقًا لخبيرة الأثاث فاطمة الكسباني في تصريحاتها لـ«الوطن».

فرش شعبي ومتوسط بالسوق الحضاري

قالت «الكسباني، خبير أثاث، إنَّ هناك العديد من المناطق المتخصصة في بيع وتصنيع الأثاث في محافظات مصر للفرش الشعبي والمتوسط، وبأسعار تناسب كافة شرائح الدخول، والفرش «الشعبي» الجديد في هذه المعارض لشقة كاملة يبدأ من 50 ألف جنيه، مثل السوق الحضاري المدعوم من الدولة، والأسعار فرصة للشراء والأثاث بحالة وجودة جيدة، وبهذا المبلغ يمكن شراء «غرفة نوم + سفرة + ركنه، أو غرفة نوم + غرفة أطفال + ركنة».

سعر سرير الأطفال قوائم زان بـ 2000 جنيه

وأوضحت أنه يتوافر بالسوق التونسي الحضاري أثاث يلائم كافة الطبقات، سواء الطبقة المتوسطة أو ذات الدخل المرتفع، ويمكن فرش فيلات أو شقق سكنية وغيرها من الوحدات، لافتة إلى أسعار المفروشات والأثاث مثل غرف الأطفال، فسعر سرير الأطفال يتراوح بين 2 و3 آلاف جنيه مصنوع من قوائم «الزان»، وجودة المنتجات جيدة للغاية، ويتوافر بالسوق كل المفروشات بل والتشطيبات؛ «من الإبرة للصاروخ».

معلومات عن السوق التونسي الحضاري

وتابعت: «السوق التونسي الحضاري الجديد، مؤسسة تدعمها الدولة وتشرف عليها، وتتبع محافظة القاهرة ومنطقة الخليفة على الأوتوستراد بالقرب من المدابغ والبساتين، وبها أدوات صحية ومفروشات وأبواب حديد، وبها المفروشات الجديدة والمستعملة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار الأثاث

إقرأ أيضاً:

إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة

قررت المحكمة الاقتصادية إحالة محاكمة متهمتين بالنصب والاستيلاء على ما يقرب من 200 مليون جنيه من 152 ضحية في القاهرة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وكشف أمر الإحالة، قيام المتهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه من 152 من الضحايا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية، من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق ( شي إن ) مقابل مبالغ مالية،  مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك واتساب، فاتخذنا ذلك السلوك الإجرامى نشاطاً أو همهم بصحته، فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 5 ملايين جنيه
  • التصدي لجرائم اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • نصائح للحفاظ على صحة عيون الأطفال وتحسينها
  • نصائح طبية بتطعيم لقاح الإنفلونزا مع دخول سبتمبر.. تفاصيل
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 4 ملايين جنيه
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • نصائح مفيدة لنقل العفش