بوابة الفجر:
2024-09-09@17:46:05 GMT

نجوم الراب لأول مرة في مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

نجوم الراب المصري يتألقون على خشبة المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة في سهرة غنائية خاصة، حيث يجتمع خمسة من نجوم الراب في مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

لأول مرة سيشهد مهرجان العلمين في موسمه الثاني حفل راب جماعية تجمع خمسة من أبرز فناني الراب، وهم، ترك وأرسينيك ونوبي ورف وزين، في ثاني ليالي الموسيقى الشبابية، عبر وصلة راب غنائية تستمر ثلاث ساعات متواصلة.

 

وتأتي ليلة الراب تحت مظلة سلسلة حفلات الأندرجراوند التي يحتضنها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، بواقع حفلة أسبوعية وسهرة غنائية مميزة مساء كل يوم إثنين، بدأت الأسبوع الماضي بحفل جمع ثلاث فرق غنائية، هاي دام وكود مصر وحافظ وبستان.

 

نبذة عن مهرجان العلمين


يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الراب في مصر خشبة المسرح شركة المتحدة مهرجان العلمين الجديد مهرجان العلمين الجديدة العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع إنبي، على ضم محمد حمدي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصلت إدارة الزمالك لاتفاق مع نظيرتها في إنبي، على ضم محمد حمدي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الأبيض في تفعيل بند الشراء، خلال الصيف القادم.

وستقوم إدارة نادي الزمالك بقيد محمد حمدي، الذي شارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بقائمة اللاعبين تحت السن في الفريق الأول.

يُذكر أن محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا هو أحد ناشئي نادي إنبي، وخاض مع الفريق البترولي 59 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع 6 آخرين

 

مقالات مشابهة

  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي