صحيفة صدى:
2024-09-09@17:45:07 GMT

العين الإماراتي يرفض رحيل نجمه إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

العين الإماراتي يرفض رحيل نجمه إلى الاتحاد

ماجد محمد

حسم مسئولو نادي العين الإماراتي موقفهم من رحيل المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق إلى صفوف نادي الاتحاد، أو دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وارتبط اسم رحيمي مؤخراً بالانتقال إلى صفوف العميد أو إلى أحد أندية صندوق الاستثمارات ، لتدعيم صفوف فرقهم قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لـ”الميدان الرياضي” ، فهناك تمسك باستمرار سفيان رحيمي ضمن صفوف الفريق في نادي العين في الموسم المقبل، ورفض كافة العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية، مع العمل على تجديد التعاقد مع اللاعب .

وأكدت أيضاً على أن الأمر في النهاية يعتمد بصورة كاملة على رغبة النجم المغربي ، وفي حالة طلبه فكرة الرحيل، سيتم مناقشة الأمر مع المدير الفني، لبحث إمكانية الموافقة على رحيله من عدمه .

ويُذكر أن سفيان رحيمي قاد العين للتتويج بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024 ، بالإضافة إلى مساهمته في وصول المغرب إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد العين الإماراتي دوري روشن سفيان رحيمي

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق

فاجىء الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية لاعبي فريق الاتحاد السكندري وجهازهم الفني بقيادة القبرصي بابا فاسيليو بحضور التدريب الاول للفريق السكندري في اولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد بستاد الاسكندرية .

حرص الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية على النزول الى ارض الملعب و مصافحة الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق متمنيا لهم كل التوفيق في الموسم المقبل مؤكدا على انهم مع ناديي سموحة وحرس الحدود يمثلون الاسكندرية في الدوري الممتاز لكرة القدم وان المحافظة ستكون داعمة للفريق في مشوارها هذا الموسم .

يذكر ان فترة اعداد الاتحاد السكندري بدأت اليوم ( السبت ) بحضور الجهاز الفني الجديد للفريق بالاضافة الى الاعبين الجدد الذين اعلن النادي عن ضمهم و 17 لاعب تم قيدهم في القائمة الاولى للفريق استعدادا للموسم الجديد .

 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يرفض تأجيل مباراة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • النصر الليبي يتعاقد مع المغربي أمين فرحان
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة