كشف مدير التصوير السينمائى محمد عز العرب المزيد من التفاصيل حول أزمته مع طليقته الفنانة آيتن عامر بسبب حرمان الأخيرة له من رؤية أبنائه.

وكتب محمد عز العرب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»: «يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش علي ليه».

وتابع: «ويرد الولد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصالات بولادك وتقولي أهدى».

View this post on Instagram

A post shared by Ezz El Arab (@ezzelarab_official)

وكان مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب، قد أثار حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث وجه رسالة لكل من تسبب في حرمانه من أولاده وتسبب في أذاهم.

وشارك محمد عز العرب، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشور، وكتب: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي، كان سبب في أزي أولادي ومانعهم، من أبوهم، وجدهم وجدتهم وكل، عائلتهم، ربنا موجود وإنشاء الله، هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه یا منافقين».

والجدير بالذكر أن رسالة محمد عز العرب، جاءت بالتزامن مع ذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، وذلك بعد زواج دام لمدة 8 سنوات، وكشفت آيتن عامر في تصريحات سابقة، عن سبب طلاقها من محمد عز العرب، قائلة: «لما كنت مخطوبة تعرضت للخيانة ولما اتجوزت اتخنت».

آخر أعمال آيتن عامر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر، أغنية «مثيرة للجدل»، الذي طرحتها خلال الأيام الماضية، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «مثيرة للجدل» غناء أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وجاءت كلمات الأغنية: «لو جامده فى قصف الجبهات، أخرك تلميذة في مدرستي، اتفرجي بقى على النجمات، اكتبي ورا منى و اتبسطي، كراستك مليانة غلطات، سايباها وباصة في كراستي، أنا صوري تملى مجلات».

اقرأ أيضاًتضامنا مع فلسطين.. إيمان منصور تطرح أجدد أغانيها الوطنية.. «فيديو»

«ادعوا له».. زوجة الفنان تامر فرج تكشف آخر تطورات حالته الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد عز العرب آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

نقيب المأذونين في مصر يكشف عن سبب 90% من حالات الطلاق

أكد إسلام عامر، نقيب المأذونين الشرعيين في مصر، أن الأهل  مسؤولون عن حوالي 90% من حالات الطلاق في البلاد.

وأوضح خلال حوار تلفزيوني أن تدخل الأمهات، سواء من جانب أم الزوج أو أم الزوجة، يعتبر أحد الأسباب الرئيسية لـ"خراب البيوت" في مصر، مشيراً إلى أن تدخل الأهل، وخاصة السيدات، في العلاقات الزوجية لأبنائهم يؤدي إلى تصاعد الخلافات وبالتالي إلى الطلاق.

وتحدث عامر عن أسباب الطلاق الأكثر شيوعاً في المجتمع المصري، مشيراً إلى أن "سوء الاختيار" يعد من بين أهم الأسباب. شدد على ضرورة وجود تكافؤ بين الطرفين في الزواج لضمان نجاح العلاقة، منتقداً فكرة زواج أصحاب المؤهلات العليا بغير المتعلمين. وأضاف: "في حالة عدم التكافؤ بين الزوجين، يكون من الصعب تفادي الطلاق."

وأشار عامر إلى أن غياب الوعي والإدراك والفهم للأمور الزوجية يمثل سبباً رئيسياً آخر للطلاق. وأكد أن المشكلة الحقيقية ليست في واقعة الانفصال بحد ذاتها، بل في تأثير الطلاق على الأطفال، حيث قال: "نرى أطفال شوارع تحت الكباري يتعاطون المخدرات بسبب انفصال الأب والأم."

وشدد نقيب المأذونين على أهمية التوعية وتعزيز الفهم الصحيح للأمور الزوجية لتفادي المشاكل التي تؤدي إلى الطلاق، والحفاظ على استقرار الأسر والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة لعامل خدمات قتل طليقته فى طوخ
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • جريمة مروعة.. تفاصيل القبض على مصري قتل طليقته وأمها في مكة
  • نقيب المأذونين في مصر يكشف عن سبب 90% من حالات الطلاق
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • مدير عام مدارس النيل المصرية الدولية يكشف تفاصيل الاستعداد للعام الدراسي الجديد