متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة بشرى ضيفةً على برنامج “حد النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة dmc، ضمن فعاليات “حد النجوم” التي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين، حيث كشفت العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، كما تحدثت عن زوجها الحالي خالد ابن زوجة الفنان محمود حميدة، ومحاولات البعض تحريض والد أولادها عليها، وتطرّقت في الحديث الى زيجاتها السابقة، مؤكدةً أنها لا تستغرق وقتاً طويلاً لاتخاذ قرار الزواج.

وقالت بشرى: “محمود حميدة هو اللي ربّى خالد من زمان لأن والده توفي، وأنا وخالد كنا زملاء في المدرسة ومحمود حميدة كان دايماً بيحضر اجتماع أولياء الأمور مع خالد”.

وأضافت: “خالد شخصية مستقلة جداً وعايش برا مصر من سنين، وبيفكر بطريقة خارج الصندوق وشبه فكري، وعلى قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركّز في شغله، واتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية ييجي يسألني هو ده عادي كده؟”.

وأوضحت بشرى أن هناك من يحاول إثارة والد أبنائها للإيقاع بينهما منذ الإعلان عن زواجها، قائلةً: “في تعليقات كانت متوقعة من قبل ما أنزّل أي حاجة، وأنا بطّلت أشوف التعليقات، وولاد الحلال كتير وبدأوا يكلّموا أبو الولاد، ولكن هو الحمد لله راجل محترم جداً وعاقل ورزين وابن ناس جداً، والحمد لله هو أول واحد بيكبسهم وبيهزقهم، وأنا بوجّه له كل التحية والشكر”.

وعلّقت بشرى بسخرية على زيجاتها السابقة، قائلةً: “كل شخص له شخصيته المستقلة المختلفة عن الآخرين، وكل حاجة حسب الفترة الزمنية والمرحلة العمرية اللي جت فيها، واختياراتي اللي مدمّرة حياتي قبل ما أكون أم مختلفة عن اختياراتي بعد ما بقيت أم”.

وأضافت: “لازم أختار إنسان ظروفه تسمح بأن ده ميعكرش صفو أولادي ويتفهم أن لأولادي الأولوية، أنا ست بحب أن العلاقة تكون سوية، مش شرط تبقى بتحبني أوي وبس، أنا كمان لازم أحبك وأديلك زي ما بتديني وإلا هيكون فيه خلل في العلاقة أو في اتنين بيمثلوا على بعض، وأنا بمثل قدّام الكاميرا بس، وساعات ببقى عايزة حد خارج عن المألوف”.

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • خاركيف تحت القصف: انفجارات عنيفة ومحاولات توغل بري روسي
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • أزهري محمد علي: الغرف الحربية والعسكرية لا تمتلك أدوات نقد قصيدة «لازم تقيف» «1-2»
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • ولي العهد السعودي يؤدي صلاة الميت على لطيفة بنت عبدالعزيز – صور
  • بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)