تنفذ وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، فعاليات منافسات ألعاب الشباب لطلاب المعاهد الأزهرية والهيئات الشبابية والرياضية بمركز شباب الحرية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك بالتعاون مع قطاع المعاهد الأزهرية والهيئات الشبابية والرياضية ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

 

يأتي المشروع ضمن حزمة  البرامج الصيفية لمبادرة "صيف شبابنا".
 
تضمنت الفعاليات عدداً من الأنشطة الرياضية بهدف تنمية اللياقة البدنية للتلاميذ (جري 400م - حواجز - سحب ثقل - دفع اطارات - دوائر ارقام - جري زجزاجي), بمشاركة 200 تلميذ.

يهدف المشروع الي غرس الروح الوطنية وتنمية الولاء والإنتماء، نبذ العنف والتعصب، تعزيز دور الممارسة الرياضية والتشجيع على ممارسة الرياضة.

وفي إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بأن تكون جميع الأنشطة والخدمات التى تقوم بها، انشطة شاملة تستهدف تحقيق توجه الدولة بنشر الثقافة الرياضية في المجتمع ودمج تلاميذ المدارس والمعاهد الأزهرية  بمختلف محافظات الجمهورية في الأنشطة الشبابية والرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب أشرف صبحي المعاهد الأزهرية البحيرة دمنهور طلاب المعاهد الأزهرية

إقرأ أيضاً:

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية

يتمتع مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات، فهم يتميزون بحس عاطفي ورغبة في العناية بالآخرين، ويشعرون بالراحة في دورهم كداعم ومساعد، كما أنهم حساسين جدا تجاه مشاعر الآخرين، ويمكن أن يتأثروا بسهولة بالبيئة المحيطة بهم.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر

يظهر مواليد برج السرطان ولاءً عميقا للعائلة والأصدقاء، ويستثمرون الكثير في علاقاتهم الشخصية، ولذا تقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج السرطان الأحد 8 سبتمبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفكلية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

على الصعيد العاطفي، اليوم، قد تواجه بعض التحديات في مجال العمل، لكن لديك القدرة على تجاوزها بفضل حدسك ومهاراتك التنظيمية، لذا حاول أن تكون مرنا واستعد لتعديل خططك حسب الحاجة، ويمكن أن تكون هناك فرص للتعاون مع زملاء جدد أو لإنشاء مشروعات جديدة، لذا لا تتردد في طلب المساعدة إذا شعرت بالحاجة لذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

عاطفياً، قد تشعر بالحاجة إلى التواصل بشكل أعمق مع الأشخاص المقربين منك، وقد يكون لديك رغبة في فتح قلبك ومشاركة مشاعرك بصدق، تأكد من أن تكون واضحًا في التعبير عن احتياجاتك وتوقعاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

على الصعيد الصحي، قد تكون بحاجة إلى الاسترخاء والتخلص من التوتر، حاول أن تجد وقتًا لممارسة الأنشطة التي تحبها وتساعدك على الاسترخاء، يمكن لتمارين التنفس العميق أو ممارسة اليوغا أن تساعدك على تحسين حالتك العامة والشعور بالراحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • تدشين أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية بجامعة صنعاء
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • إطلاق البرنامج التثقيفى العقدي لمعلمي المواد الشرعية بمنطقة القليوبية الأزهرية
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة