نفي المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام أحد لاعبي منتخب مصر للكرة  الطائرة بالتحرش بأحد لاعبات المنتخب الفرنسي شائعة مغرضة.

وقال المهندس ياسر إدريس خلال تصريحاته الإعلامية اليوم بصفته رئيسا للجنة الأولمبية المصرية لم يتلقي أى اتصالات من قبل اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية  مضيفًا بأنه في حالة حدوث وقعة تحرش يتم التعامل معها بشكل فورى وتتصاعد الامور وتصل لرجال الأمن وهو مالم يحدث.

عاجل| موقف زيزو.. ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر لمباراة فرنسا في أولمبياد باريس شاهد إصابة قوية لحكم مباراة المغرب وإسبانيا.. فيديو


وأضاف ياسر إدريس  أن بعثة مصر ملتزمة والجميع ينفذ التعليمات بدقة ولاتوجد اى وقاعة خروج عن النص وكل ماذكر في هذا الصدد من وحي خيال المؤلف ولا أساس له من الصحة.

واشاد المهندس ياسر إدريس باللجنة باللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال ونائبه الدكتور ياسر حسنى مؤكدًا أن اللجنة الطبية تقوم بمجهود جبار وتتواصل مع جميع افراد البعثة للاطمئنان على حالتهم وحمايتهم من أى أعراض قد تصيبهم قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا بباريس.

وحرص مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية على  عقد إجتماعات دورية مع اللاعبين من أجل رفع حالاتهم المعنوية خاصة مع اقتراب منافسات اللاعبين المتوقع حصولهم على ميداليات أولمبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور حسن كمال الدكتور حسن البعثة المصرية رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس

على هامش حضوره لمؤازرة البعثة المصرية المشاركة في دورك الالعاب البارالمبية بباريس، التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالسيد أندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، وذلك بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية واللجنة الاولمبية الدولية مع اللجنة البارالمبية الدولية، بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر، والعمل على تطوير المنشآت الرياضية لتلبية احتياجات الرياضيين البارالمبيين، بالإضافة إلى مناقشة أحدث المستجدات المتعلقة بالبطولات الدولية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود المبذولة من قبل اللجنة البارالمبية الدولية لدعم الحركة البارالمبية عالميًا، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الجانبين.

كما اوضح وزير الشباب والرياضة، ان الدولة المصرية تولي اهتمام كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير بيئة رياضية متكاملة تمكنهم من تحقيق الإنجازات.

موضحا ان وزارة الشباب والرياضة عملت على تطوير البنية التحتية الرياضية وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لضمان تمكين الرياضيين البارالمبيين المصريين من المنافسة على أعلى المستويات.

كما أعرب السيد أندرو بارسونز عن تقديره الكبير للدور الذي تلعبه مصر في تعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أن مصر تعد واحدة من الدول الرائدة في هذا المجال في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد
  • صور من وصول بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا
  • مصر تشارك في مراقبة الانتخابات التشريعية الأردنية
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024