تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي التريند، وذلك بعد مشاركتها جمهورها فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام ظهرت خلاله وهي بالمايوه على البحر وتقضي وقتًا ممتعًا وكان المايوه مثيرًا مما عرضها للانتقادات من جمهورها. 

ونشرت نادين الراسي فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، وأطلت فيه بملابس البحر وهي ترقص وتغني على الشاطئ.

وبدت عليها علامات الفرح على وجهها.

https://www.instagram.com/reel/C-NYkwstsHf/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وتستعد نادين لاستقبال عيد ميلادها الـ ٤٥، حيث اشارت الى ذلك بالتعليق الذي أرفقته مع الفيديو.

وكانت كشفت الفنانة نادين الراسى عن حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور وذلك بعد حالة من الجدل الواسع التى أثيرت فى الفترة الاخيرة.

نادين الراسي 

وقالت نادين الراسي فى LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية".

وأضافت نادين الراسى: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

وكانت قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها رفضت تقاضي مليون دولار مقابل تقديم شخصية زوجة شاه إيران في عمل فني، لأنهم أرادوا حلق الجزء الأمامي من شعرها.

نادين الراسي رفض نادين الراسي مليون دولار

وأضافت الفنانة نادين الراسي خلال تصريحات تلفزيونية، أنها ليست ضد الأعمال التركية المعرَّبة لكنها أيضا ليست معها، وأنها تريد تعزيز الثقافة، وأن يعرض عليها نص لشخصية هامة على سبيل المثال وتشعر بأنها قادرة على تبنّيها وتقديمها بشكل أفضل.

نادين الراسي 

وأوضحت أنه عرض عليها مليون دولار لتقديم دور زوجة شاه إيران لكنها رفضت لأنه يجب أن تحلق الجزء الأمامي من شعرها لافتة إلى أن تعريب الأعمال ما هي إلا لكسب الأموال، كما أنها يمكن أن تضحي بحلق شعرها لأجل بلدها.

بيروت 303

وكانت شاركت الفنانة نادين الراسي مؤخرًا في مسلسل «بيروت 303» مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، وجيري غزال ومعتصم النهار، وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين الراسي جورج الراسي نادين نسيب نجيم نادین الراسی لا یوجد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: يوجد تحسن في الأحوال الجوية.. والعظمى على القاهرة 33 درجة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أيام الأسبوع، موضحة أن هناك تحسن في الأحوال الجوية، وقيم درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية.

حالة الطقس

وقالت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، إن البلاد تتأثر بكتل هوائية قادمة من جنوب غرب أوروبا، مع وجود نسب رطوبة في الجو، تجعلنا نشعر بدرجات الحرارة أعلى من المسجلة، وتتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى حتى منتصف الأسبوع الجاري إلى 33 درجة.

آثار البحيرة تكشف تفاصيل اكتشاف آثري بمركز حوش عيسى مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة سترتفع بمعدل درجتين في نهاية الأسبوع لتصل إلى 35 درجة، لافتة إلى أن اليوم توجد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على شمال الوجه البحري ولكنها غير مؤثرة.

وأشارت إلى أن فصل الخريف سيبدأ رسميا يوم 22 سبتمبر، وسنشعر بمزيد من الانخفاضات في درجات الحرارة، حيث كلما تقدمنا أكثر في شهر سبتمبر ستتراجع نسب الرطوبة، متوقعة أن يكون فصل الشتاء مثل الأعوام السابقة. 

مقالات مشابهة

  • العراق يعود إلى صدارة دول العالم بارتفاع درجات الحرارة
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • بهذه الطريقة.. نادين نسيب نجيم تروج لبراند الميكاب الخاص بها
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • فقدت شعرها وتتمنى الموت.. سما طبيل قصة طفلة فلسطينية دمرتها الحرب على غزة نفسيا وجسديا
  • الأرصاد: يوجد تحسن في الأحوال الجوية.. والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • خطفوه في عز النهار.. حكاية باسم وصديقه المحامي والنصب في مليون جنيه