مع دقات العاشرة مساء اليوم يلتقى المنتخب الأولمبى بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى مع فرنسا في مباراة تاريخية بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وتقام المباراة على ملعب بارك أولمبيك ليون.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وفرنسا egypt Sport Live يلا شوت فى أولمبياد باريس

منتخب مصر صعد إلى نصف النهائي بعد تغلبه على باراجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدا مع نظيره الفرنسي صاحب الضيافة في المربع الذهبي.

ويأمل رجال المدرب روجيريو ميكالي في خطف بطاقة التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة، وضمان التتويج بالميدالية الأولمبية الأولى في كرة القدم.

مصر احتلت صدارة المجموعة الثالثة متفوقة على إسبانيا والدومنيكان وأوزباكستان، لتصعد لربع النهائي وتتغلب على باراجواي في ضربات الترجيح.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر وفرنسا عبر الضغط هنا..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب مصر وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويحمل أحلام وطموحات منتخب مصر في البطولة بعض اللاعبين الذين أظهروا تألقًا غيرعاديًا ودخلو في قائمة الأفضل على مستوى البطولة وعلى رأسهم قائد منتخب مصر محمد النني، وكذلك نجم المنتخب وهدافه إبراهيم عادل، وفي الدفاع عمر فايد، واللاعب محمود صابر في منتصف الملعب.

مباراة منتخب مصر وفرنسا

ولمشاهدة مباراة مصر وفرنسا مساء اليوم، ومتابعة المباراة بجودة عالية، عليك متابعة أحد القنوات الآتية، على القمر الصناعي النايل سات:

قناة الرابعة العراقية.تطبيق TOD المدفوع.تطبيق بي إن كونكت للمشتركين.قناة الرياضية الكويتية.RTL CERMANY قمر استرا.فضائية IRIB TV قمر أنتيلسات.قناة bein sport xtra.قناة الرياضية المغربية.تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

ويمكنك تنزيل قناة المغربية الرياضية لمتابعة أحداث مباراة مصر وفرنسا، ومتابعة فعاليات المواجهة القوية بين المنتخبين، وذلك من خلال تثبيت التردد الآتي:

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 11476.الاستقطاب: عمودي.الترميز: 27500.معامل الخطأ: 3/4.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مصر الأولمبي مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وفرنسا اليوم بث مباشر مصر الأولمبي مصر الأولمبي بث مباشر الان يلا شوت مباراة مصر وفرنسا مشاهدة مباراة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة المغرب وليسوتو اليوم الإثنين 9 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «ب» من مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا القادمة.

مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

ويأمل المنتخب المغربي في مواصلة الانتصارات وتقديم الأداء الجيد بالإضافة للنتائج الجيدة، بعد أن رفع طموح محبيه إلى مكانه كبيرة في تحقيق الانجازات عقب احتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022 بقر، بعيدًا عن أولمبياد باريس 2024.

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز على نظيره الجابوني برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، بالتصفيات الأفريقية.

بث مباشر مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقام مباراة المغرب ضد ليسوتو مساء اليوم الإثنين 9 من شهر سبتمبر 2024، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم