لطالما كانت نتيجة الثانوية العامة هي الحدث الأبرز في التعليم المصري على مدار العام، فبمجرد الانتهاء من الامتحانات للشعبتين العلمية والأدبية، تبدأ رحلة انتظار النتيجة الخاصة بالطلاب ليتمكنوا من تحديد الكلية التي يمكنهم الالتحاق بها، وتفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلانها غدًا.

وعلى مدار الأيام الماضية، كانت تسعى الوطن لتوفير نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الخاص بها، حتى يستطيع الطلاب الحصول عليها بطريقة سريعة ومضمونة، ونوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الوطن، كالتالي:

استعدوا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 تعلن قريبًا (تابعوا موقع الوطن)

تتيح بوابة الوطن للطلاب فرصة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس بطريقة سريعة، تمكنهم من الحصول عليها فور إتاحتها وإعلانها من جنب وزارة الربية والتعليم والتعليم الفني في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده غدا، فيمكنك الدخول إلى موقع بوابة «الوطن»، ومنها للصفحة الخاصة بنتيجة الثانوية العامة.

وحتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، يتم إدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب للحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم، لذلك يجب أن يتم ملء البيانات الخاصة به كالاسم رباعي ورقم الجلوس والمحافظة والشعبة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

وحتى يتم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس يرجى الضغط على «سجل الآن»، ليتم إرسال النتيجة الخاصة بالطالب عبر البريد الإلكتروني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس الحصول على نتیجة الثانویة العامة 2024

إقرأ أيضاً:

حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس

أكّدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنّها ستوفر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، خلال ساعات، فور اعتمادها من محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس عبر موقع الوطن

وتتيح بوابة الوطن لطلاب الثانوية العامة التسجيل الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، لتصلك النتيجة فور اعتمادها مباشرة، إذ أنه من المقرر أنَّ يتمّ اعتمادها خاصة بعد أن انتهت الكنترولات من تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في جميع المواد الدراسية.

ويمكن للطلاب علي الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:- 

- الدخول إلى موقع الوطن.

- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024.

- كتابة رقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية الخاصة بالطالب «الاسم والشعبة».

- اضغط حفظ.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم.

وكانت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بدأت يوم 20 أغسطس الماضي، وفق الجداول المعتمده والمعلنة من وزير التربية والتعليم واستمرت حتى 3 سبتمبر الجاري.

وتواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح ورصد الدرجات استعدادًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات المقبلة، فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • بدء العد التنازلي.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس
  • بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تظهر هنا
  • بعد قليل إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوطن
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر رابط جريدة الوطن
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع «الوطن»