نفى المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام أحد لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة بالتحرش بأحد لاعبات المنتخب الفرنسي شائعة مغرضة.

وقال المهندس ياسر إدريس خلال تصريحاته الإعلامية اليوم بصفته رئيسا للجنة الأولمبية المصرية لم يتلقي أى اتصالات من قبل اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية، مضيفاً بأنه في حالة حدوث وقعة تحرش يتم التعامل معها بشكل فورى وتتصاعد الامور وتصل لرجال الأمن وهو مالم يحدث.

وأضاف ياسر إدريس أن بعثة مصر ملتزمة والجميع ينفذ التعليمات بدقة ولا توجد أي واقعة خروج عن النص، وكل ما ذكر في هذا الصدد من وحي خيال المؤلف ولا أساس له من الصحة.

وأشاد المهندس ياسر إدريس باللجنة باللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال ونائبه الدكتور ياسر حسنى، مؤكداً أن اللجنة الطبية تقوم بمجهود جبار وتتواصل مع جميع أفراد البعثة للاطمئنان على حالتهم وحمايتهم من أى أعراض قد تصيبهم قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس.

وحرص مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية على عقد إجتماعات دورية مع اللاعبين من أجل رفع حالاتهم المعنوية خاصة مع اقتراب منافسات اللاعبين المتوقع حصولهم على ميداليات أولمبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية المصرية المنتخب الفرنسي منتخب مصر للكرة الطائرة ياسر إدريس منتخب مصر للطائرة یاسر إدریس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"
  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • اتهامات تحرش جنسي بعدد من النساء تطيح بوزير حقوق الإنسان في البرازيل
  • لجنة "ألعاب المضرب" تؤكد جاهزيتها لاستضافة "غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين"
  • ختام البطولة المصرية للإسكواش.. مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان باللقب
  • مساعد وزير الخارجية يرأس وفد مصر بـ«اللجنة الاقتصادية المصرية الأمريكية» بواشنطن
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس