واشنطن

أصدرت قنصلية المملكة العربية السعودية في هيوستن ، بيانًا هامًا لجميع المواطنين المتواجدين في ولاية فلوريدا ، حيث جاء ذلك التحذير الهام بسبب المخاطر المتوقعة من عاصمة “ديبي” التي تقترب من سواحل الولاية ، حيث ناشدت الجميع بضرورة توخي الحذر والحيطة خلال الفترة القادمة .

وأكدت أهمية متابعة التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات المحلية والالتزام بها لضمان السلامة .

كما دعت جميع المواطنين إلى التواصل مع القنصلية عبر هواتف الطوارئ لشؤون المواطنين السعوديين 2818890570 أو 2819178658 أو 2819178305 وذلك في حال الحاجة إلى أي دعم أو مساعدة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عاصفة ديبي قنصلية المملكة في هيوستن ولاية فلوريدا

إقرأ أيضاً:

قبل ان تمر العاصفة

7 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة:
رياض الفرطوسي

اين هي الامانة والفضيلة التي يتحدث عنها اللصوص ؟ الغريب ان لصوص المال العام يتحدثون عن ضياع القيم والمثل والاخلاق وهم منظومة فاسدة كرست كل جهودها من اجل ضرب القيم والاخلاق في الصميم .

انها الفوضى التي نبهنا عنها سابقا وهي تسبق حالة الانهيار النهائي . تعتبر من اخطر علامات التداعي وهيمنة المعايير الخاصة التي تحلل وتحرم على طريقتها خارج اي عرف او منطق او قانون او مبادىء .

قلنا لا يحدث الانهيار مباشرة وانما يمر المجتمع والمؤسسات بحالة من التفسخ الهادىء ثم التحلل والتعفن . نحن لا نصغي لعلامات الارتطام قبل الانهيار لاننا تعودنا على الخطابات والشعارات ونهمل التفاصيل التي تصنع المستقبل .

يتصورون انهم ومن خلال الخطب والبيانات والشعارات سيحصلون على كل شي . لقد تم اختزال الواقع بمجموعة من الحرامية بحيث اصبحوا كل قصصنا وذكرياتنا واحاديثنا ومواضيعنا ونقاشاتنا يأكلون ويشربون معنا في كل مكان وهم شغلنا الشاغل حتى تحولت حياتنا الى حاوية كبيرة ممتلئة بالاكاذيب والتصريحات المزيفة .

انشغلنا بهذا الاعلامي وما يملك من عقارات واموال وسيارات ومزارع ‘ وبذلك البرلماني المبتز ‘ وبهذه البرلمانية التي تتعاى الرشى والمناقصات والعمولات والمساومات ‘ وتلك مقدمة البرامج التافهة ممكن تظهر بوجه مطلي بكل انواع المساحيق والالوان لتلقي علينا ما تيسر لها من اكاذيب من دون فحص ولا دليل وتطالبنا ان نصدق ذلك . الوطن امانة في اعناقنا جميعا فمتى ندرك هذه المسؤولية قبل فوات الاوان ؟

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • استجواب 100 شاهد بمحاولة هجوم قرب قنصلية إسرائيلية في ألمانيا
  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • رئيس “سدايا” يكشف عن تقرير يتضمن سبع ركائز رئيسة ترتبط بتقدم المملكة في الذكاء الاصطناعي خلال خمسة أعوام
  • رئيس “سدايا”: المملكة تسخر تقنيات الذكاء الاصطناعي لخير البشرية
  • رئيس “سدايا” : القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تعبر عن إسهام المملكة الفاعل بتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لخير البشرية
  • إثر التقلبات الجوية.. دعوة المواطنين إلى الرفع من درجة الحيطة وتوخي الحذر
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • وزير الصناعة بحث مع شركة “فوتون موتور” في الصين.. تعزيز التعاون في صناعة المركبات.. وتوطين صناعة الباصات والشاحنات والنقل الخفيف في المملكة
  • لجنة الطوارئ تتفقد سدود ووديان جنوب طرابلس وتحث المواطنين على توخي الحذر
  • قبل ان تمر العاصفة