الثورة نت|

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي مجانا للأسر الأشد فقراً لعدد 944 مستفيدا.

وفي التدشين أكد أمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري أهمية المشروع الذي يسهم في توفير احتياجات الأسر الفقيرة من الغاز المنزلي.. مثمنا دور هيئة الزكاة في الاهتمام بشريحة الفقراء والمساكين لا سيما والوطن يمر بظروف استثنائية جراء العدوان والحصار.

وأشاد بهذه اللفتة الإنسانية التي تُترجم حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بشريحة الفقراء .. مبيناً أن هذه المبادرة سيكون لها الأثر الإيجابي في نفوس تلك الأسر، التي تستحق المساعدة والدعم والاهتمام.

فيما أوضح مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية السدة مختار عبدالمغني أنه سيتم توزيع 944 أسطوانة غاز منزلي للأسر الفقيرة و المعدمة التي لم يتم استهدافها في مشاريع الهيئة سابقاً.

وأشار الى أن التوزيع يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وضمن اهتمام الهيئة العامة للزكاة بتخفيف معاناة واحتياجات الأسر الأشد فقرا.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة إب

إقرأ أيضاً:

مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت عدد من المكاتب التنفيذية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى أهمية هذه المناسبة لإحياء سيرة رسول الله – صلى الله عليه وآله – والسير على نهجه وقيمه والتأسي به.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي الشريف، مصدر لتوحيد الأمة وجمع شملها فهو رسول الرحمة المهداة للعالمين، والاقتداء به .. مستعرضاً محطات من حياة الرسول الأعظم وصبره على الأذى الذي تعرض له من قبل المشركين وهجرته وجهاده.

ودعا الحوثي، إلى أن خروج الحاشد والمشرف في 12 من ربيع الأول، يمثل رسالة قوية للعالم أجمع على محبة وتمسك وسير أبناء الشعب اليمني على نهج الرسول محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية عقيل السقاف، أشار رئيس لجنة الخدمات صالح القطيبي، إلى أن قدوم ذكرى مولد رسول الهداية والرحمة للعالمين متزامنا مع مرحلة هي الأخطر في تاريخ المسلمين بعد أن وصلت الأمة وأنظمتها إلى أدنى درجات الهوان والذلة والانكسار، والأشقاء في قطاع غزة يتعرضون لأبشع جرائم حرب الإبادة من قبل العدو الصهيوني.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية ومديري وكوادر المكاتب التنفيذية بالمديرية، فقرات ثقافية متنوعة، عبرت عن مدى الفرح والابتهاج بذكرى مولد رسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله.

مقالات مشابهة

  • “الهلال الأحمر” يواصل توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوف الجمعية
  • تدشين معرض “لباس الأول” في العاصمة عدن لدعم الأسر ذات الدخل المحدود
  • الدعم المالي المباشر للأسر سيكلف 50 مليار درهم سنويا
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • الجوف.. تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • محافظ ذمار يفتتح معرض الأسر المنتجة
  • المنطقة العسكرية السادسة تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • الجوف: تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء.. ورئيس الهيئة: يعكس دورنا الريادي
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة