أعلن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن، عن حالة طوارئ في ولاية فلوريدا.
وأمر جو بايدن بتقديم مساعدة فيدرالية لتكملة جهود الاستجابة على مستوى الولاية والمجتمعات المحلية بسبب الظروف الطارئة الناجمة عن العاصفة الاستوائية "ديبي" التي بدأت في الأول من أغسطس 2024 وتستمر حتى الآن.إعلان حالة الطوارئ في فلوريداويسمح قرار الرئيس الأمريكي بتنسيق جميع جهود الإغاثة من الكوارث، التي تهدف إلى تخفيف المعاناة الناجمة عن حالة الطوارئ على السكان المحليين.


أخبار متعلقة "لوفتهانزا" تمدد إلغاء الرحلات الجوية إلى القدس المحتلة وطهرانبعد استقالتها.. متظاهرو بنجلاديش يهتفون بشعارات مناوئة لرئيسة الوزراءبالإضافة إلى توفير المساعدة المناسبة للتدابير الطارئة المطلوبة لإنقاذ الأرواح، وحماية الممتلكات والصحة العامة، وتقليل أو تجنب خطر وقوع كوارث.
وحذر خبراء الأرصاد من أمطار غزيرة قد تضرب ولايتي جورجيا وساوث كارولينا في الأيام القادمة.إعصار "ديبي" في فلوريداوصدر قرار بتعيين جون بروجان من الوكالة الفيدرالية، لإدارة الطوارئ لتنسيق عمليات الإنقاذ الفيدرالية في المناطق المتضررة.
وكان إعصار "ديبي" قد ضرب ساحل بيغ بيند في ولاية فلوريدا الأمريكية صباح الاثنين، متسببًا في فيضانات كارثية وارتفاع خطير في مستوى مياه البحر.
وقد وصلت العاصفة إلى اليابسة بصفتها إعصارًا من الفئة الأولى بالقرب من ستينهاتشي، مع رياح بلغت سرعتها 75 ميلًا في الساعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس واشنطن بايدن إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا فلوريدا

إقرأ أيضاً:

"Oasis" تتصدر بعد 30 عاماً.. ماذا يحدث في فرقة "الروك" الشهيرة؟

عاد اسم فرقة الروك البريطانية الشهيرة "أويسيس Oasis" يتردد بقوة، بعد إعلان نيتهم الاتحاد من جديد، وتنظيم جولة غنائية في 2025.

وبنسبة ارتفاع 408% حققت أغاني ألبوم "بالتأكيد، ربما Definitely, Maybe" لفرقة Oasis نجاحاً كبيراً، وتصدرت قوائم الأغاني مرة أخرى بعد 30 عامًا من إصدارها، وفق ما أعلنته "رويترز"، السبت.
فور إصدارها عام 1994، تصدرت أغاني "Definitely, Maybe" مباشرة المركز الأول في المملكة، لتعود مرة أخرى إلى هذا المركز بعد 30 عاماً تزامناً مع إصدار طبعة "فاخرة" بمناسبة الذكرى الثلاثين.

وانقسمت الفرقة في عام 2009، على خلفية إعلان عازف الجيتار الرئيسي وكاتب الأغاني نويل غالاغر، عدم إمكانية العمل مع المغني ليام، شقيقه، بعد العديد من المشاحنات العامة والخلافات.

العودة

وقبل أيام، أعلنت فرقة "Oasis" أنها تعتزم الاتحاد من جديد بعد 15 عاماً من الانفصال، حيث يُخطط الشقيقان نويل وليام غالاغر، لتنظيم سلسلة من العروض الموسيقية الحية في عام 2025.
ومن المقرر أن يُقام العرض الأول في كارديف بويلز في 4 يوليو (تموز) من العام المقبل، وستقدم أويسيس 14 حفلاً في كارديف، ولندن، وإدنبره، ودبلن.

مقالات مشابهة

  • تعزيز مهارات الهيئة التعليمية في البريمي للتعامل مع "الحالات الطارئة"
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس.. ماذا يحدث خلال الـ72 ساعة المقبلة؟
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية
  • ماذا يحدث عند النوم على ضوء التلفاز؟.. أمراض خطيرة في انتظارك
  • ماذا يحدث للكبد والدماغ ومستويات السكر بسبب تناول ‘الموز’’ على معدة فارغة؟
  • بوليفيا تعلن حالة الطوارئ الوطنية بسبب حرائق الغابات
  • تأجيلات أم تكتيك سياسي؟ ماذا يحدث وراء كواليس الانسحاب الأميركي؟
  • "Oasis" تتصدر بعد 30 عاماً.. ماذا يحدث في فرقة "الروك" الشهيرة؟
  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق