المصري اليوم:
2024-07-07@06:36:49 GMT

باستفتاء جديد.. ماسك يعود للعصفور بـ«خجل»

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

باستفتاء جديد.. ماسك يعود للعصفور بـ«خجل»


أخبار متعلقة

ليس الرحيل الأول للعصفور الأزرق .. كم مرة غيّر إيلون ماسك شعار تويتر؟

إيلون ماسك يعلن التفاصيل الأخيرة للمعركة المنتظرة مع مارك زوكربيرج

ربح 4 مليارات دولار في أسبوع.. إيلون ماسك يعود إلى عرش أغنى أغنياء العالم

طرح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة «إكس»، «تويتر» سابقًا، استفتاءً عبر حسابه الرسمي على المنصة، حيال شعار جديد للأخيرة بدلًا من شعار«X» المُستحدث أخيرًا، بعد أن تخلى عن الشعار الذي عُرفت به المنصة وهو العصفور الأزرق.

ويبدو من تغريدة ماسك، التي أرفق بها شعارًا جديدًا للمنصة، وهو عبارة عن عصفور على شكل «X» يأخذ اللون الأبيض مع خلفية سوداء فقط، أن الملياردير الأمريكي «يتلمس» آراء المستخدمين حيال الشعار الجديد للمنصة، التي تُعاني وضعًا ماليًا يوصف بـ«الصعب»، منذُ أن اشتراها في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.

ويُشير طرح ماسك الجديد إلى قابليته للعودة بـ«خجل» إلى فكرة شعار المنصة القديم، لكن بتصميم ولون مختلفين، إلا أن الطرح يدلل على عودة ماسك لـ«العصفور».

وعند تغيير شعار المنصة، استبدل ماسك أيضًا الصورة التعريفية لحساب «تويتر» الرسمي على المنصة نفسها والذي أصبح حرف «X» مكتوبا باللون الأبيض والخلفية السوداء، وتغير اسم الحساب أيضًا إلى الحرف «X»، لكن كلمة «تويتر» بقيت بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني.

ويظهر الحرف «X» في جميع مساعي ماسك الأخرى أيضًا، بما في ذلك مشروع استكشاف الفضاء الخاص به «SpaceX»، وتطبيق الذكاء الاصطناعي الذي أطلقه مؤخرًا «xAI» و«Model X»، وهو أحد أقدم طرازات شركة «Tesla» للسيارات الكهربائية. حتى أنّ ماسك يشير إلى اسم ابنه بـ«X».

الملياردير الأمريكي إيلون ماسك تويتر إيلون ماسك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تويتر إيلون ماسك زي النهاردة إیلون ماسک شعار ا

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبا هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 اليوم السبت على ملعب برلين الأولمبي، في الساعة العاشرة مساءً.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر.

فيما يسعى المنتخب التركي لتحقيق إنجاز مماثل بعد أداء قوي في دور المجموعات، حيث فاز على جورجيا والتشيك، وخسر مباراة واحدة فقط أمام البرتغال.

وتأهل المنتخب التركي إلى دور الستة عشر ونجح في الفوز على النمسا بنتيجة 2-1 في لايبزج.

التشكيلة المتوقعة لهولندا

فيربروجن، دومفريز، دي فريج، فان ديك، أكي، شوتن، سيمونز، رايندرز، مالين، ديباي، جاكبو

التشكيلة المتوقعة لتركيا

ميرت جونوك، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، فيردي كاديوغلو، أوكي يوكوشلو، كان أيهان، كينان يلدز، هاكان شالهان أوغلو، باريش ألبر يلماز، أردا جولر.

  مباراة تركيا وهولندا
هولندا ضد تركيا
 

ويتفوق المنتخب الهولندي على نظيره التركي فى تاريخ مواجهات المنتخبين بمختلف المسابقات، حيث تقابلا فى 14 مباراة سابقة، حقق منتخب الطواحين الهولندية الفوز في 6 مباريات مقابل 4 لمنتخب تركيا، وحسم التعادل 4 مباريات أخرى.
وسجل المنتخب الهولندي خلال مواجهات المنتخبين 21 هدفا، مقابل 14 هدفا للمنتخب التركي.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين فى سبتمبر 2021، شهدت فوزا كاسحا للمنتخب الهولندي بنتيجة 6 - 1، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022. 
 

هولندا ضد تركيا
 

وتأهل منتخب هولندا إلى دور الـ16 ضمن الفرق المتأهلة كأفضل ثوالث عن المجموعة الثالثة، عقب تفوقه على منتخب رومانيا متصدر المجموعة الاولى 3 – 0.

ويسعى منتخب هولندا، حامل لقب عام 1988، من خلال مواجهة تركيا إلى حجز مكان لها في نصف النهائي لمواجهة الفائز بين إنجلترا وسويسرا.

وحقق منتخب هولندا خلال المباراة السابقة أمام رومانيا انتصاره الأول في أربع مباريات بأدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، منذ فوزه بركلات الترجيح على السويد في ربع نهائي 2004.

في المقابل أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل منتخب الباشوات أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟