أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن أرصدة النقابة خلال الفترة الأخيرة والإنجازات الذى حققها منذ توليه المصنب، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك”.

"الموسيقيين" تعلن صرف إعانة شهرية 500 جنيه لمن تجاوزوا هذا السن (تفاصيل) مصطفى كامل: 272 مليون جنيه و122ألف اجمالي أرصدة نقابة الموسيقيين في البنوك

وكتب مصطفى كامل: "بسم الله الرحمن الرحيم ( إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلي أهلها ) صدق الله العظيم عاهدتكم علي الشفافية والوضوح وبأمر الله معكم علي هذا العهد أفخروا وتفاخروا بنقابتكم وبالرجال الذين يصونون أموالكم وأموال أولادكم من خيرة الشباب المخلصين الساهرين علي إسترداد حقوقكم التي تم نهبها وسرقتها علي يد مجموعات من المرتزقه الذين تم بترهم .

وأضاف: "مبروك عليكم ومبروك لكم ولأسركم الكريمة أرصدة نقابة المهن الموسيقية اليوم ( ٢٧٢ مليون و ١٢٢ ألف و ١١٧ جنيه ) بفضل الله وتوفيقه وكرمه وجهد المخلصين من أعضاء مجلس الإدارة،  بلجنة العمل ومن رجال لجنة العمل وموظفين النقابه أرباحاً صافيه خلال عاماً وتسعة أشهر بقيمة ( ٢٠٣ مليون ) .

وأشار بعد كل ماتم صرفه من مضاعفة معاشات بنسبة 90 % وزيادة فواتير الروشتات العلاجيه بأكثر من ١٣٠٪؜ وزيادة المستشفيات والمنح الإستثنائيه للزملاء فاقدي البصر واصحاب المرض اللعين والمبتورين ومنح رمضان لمدة سنتين والمولد النبوي الشريف ومنحة المدارس للأعضاء والمعاشات والأرامل والمصايف بالإسكندريه ورأس البر سنتين، اللهم لك الحمد حمداً كثيرا يارب .

يذكر أن نقيب الموسيقيين تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام وتسعة شهور 203 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 272 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية فيس بوك أرصدة النقابة مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

وفد نقابة المالكين زار الاسمر شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية

زار وفد من نقابة المالكين برئاسة باتريك رزق الله، رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر في مقر الاتحاد، "شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية"، كما اعلن في بيان

رزق الله
بداية تحدث النقيب رزق الله عن "معاناة المالكين القدامى في هذه الظروف المستمرة منذ ٤٠ عاما الى اليوم"، معلنا تمسكه بـ"نشر القانون الجديد للايجارات غير السكنية قبل الدخول في أي حوار، احتراما للمسار التشريعي الذي سلكه هذا القانون"، رافضا "أي اقتراح آخر يعمل عليه أي شخص قبل نشر القانون الجديد بمرتكزاته الأساسية: التحرير التدريجي، الزيادات التدريجية، ورفض ابتزاز المالكين بتعويضات الفدية المعروفة بالخلو والتي استوفاها المستأجر بأربعين سنة دفع فيها بدلات شبه رمزية، وبعضهم باع الخلو وتقاضى الأموال تحت عيون المالك".

واستغرب رزق الله "كيف يدفع ٨٧ ألف مستأجر جديد بدلات الإيجار وفق السعر الجديد، فيما لا يزال ٢٤ ألف مستأجر يدفعون وفق القديم، بما يضرب عامل التنافس بين المستأجرين أنفسهم"، وطالب الاتحاد العمالي العام بـ"الدفاع عن المالكين الذين أصبحوا كالعمال يعانون الفقر المدقع ويحتاجون إلى القانون الجديد لتقاضي زيادات عاجلة، ووقف سقف زمني لتحرير الإيجارات، التي يدفع فيها المستأجر بدلات رمزية فيما يبيع بالدولار ويجني الأرباح ومنهم شركات كبرى ومصارف".

الاسمر
من جهته رحب الأسمر بالوفد، متفهما "معاناة المالكين والظلم الواقع عليهم منذ عشرات السنين"، مؤكدا "ضرورة تصحيح هذا الواقع"، داعيا إلى "الحوار من جديد في لجنة الإدارة والعدل وخصوصا أن رئيسها النائب جورج عدوان يدرك تفاصيل هذا الموضوع، لتقريب وجهات النظر بين المالكين والمستأجرين"، معلنا استعداده "للتدخل في هذا الأمر وصولا إلى الحلول المطلوبة ولإزالة التشنّج بينهما". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. ماذا قدم كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة في 10 مواسم؟
  • وفد نقابة المالكين زار الاسمر شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • بيع مدرسة خاصة بالتلاميذ .. والسعر ٦٤٠ مليون جنيه (ما القصة؟)
  • بعد فوزه بولاية ثانية.. بالأرقام: الاقتصاد الجزائري في الفترة الأولى للرئيس تبون
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • حزب الله يعلن قصف مقر الاستخبارات الرئيسية في قاعدة ميشار بصواريخ الكاتيوشا
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه