أخبارنا المغربية-تطوان  

اهتز الشريط الساحلي "تمودة باي" بطريق سبتة، مؤخرا على وقع حادثة مأساوية، راحت ضحيتها ثلاثة شابات فيما أصيبت الرابعة إصابة خطيرة على مستوى الرأس، تطلبت نقلها على وجه السرعة لمصلحة الانعاش بإحدى المصحات الخاصة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فالشابات صدمتهن دراجة مائية من نوع "ياماها"، لحظة استجمامهن بمياه الشاطئ، وذلك عقب فقدان سائقها السيطرة عليها.

وتضيف ذات المعطيات، أن الضحية الرابعة ل"جيتسكي" الموت، كانت ابنة وزيرة بحكومة عزيز أخنوش، حيث لاتزال تحت تدابير العناية الطبية الضرورية، رغم استقرار حالتها الصحية.

هذا، وناشدت فعاليات حقوقية وجمعوية السلطات المحلية بالمنطقة، من أجل الحد من مظاهر فوضى الدراجات المائية التي أصبحت تهدد حياة المصطافين بشمال المملكة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن.. عاجل

 

عمان - رويترز
قال مسؤول أردني لرويترز إن السلطات أغلقت جسر الملك حسين مع الضفة الغربية المحتلة ويحقق في واقعة إطلاق رصاص أسفرت عن مقتل ثلاثة إسرائيليين.

وحدثت الواقعة في منطقة للبضائع التجارية خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، حيث تقوم شاحنات أردنية بتفريغ بضائع متجهة من المملكة إلى الضفة الغربية المحتلة.

وكانت خدمات الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داوود الحمراء" قد أكدت إنّ ثلاثة إسرائيليين قتلوا في إطلاق النار قرب معبر اللنبي/ جسر الملك حسين "معبر الكرامة" عند الحدود الأردنية.

وذكر موقع "كان" أنّ شخصاً أردني الجنسية أطلق النار وأصاب ثلاثة عمال إسرائيليين عند المعبر الواقع بين الضفة الغربية المحتلة والأردن قبل أن يتم "تحييده".

وأضاف موقع "كان" بأن القوات الإسرائيلية تقوم بإجراء عمليات مسح واسعة النطاق للتأكد من عدم وجود أي شركاء لمنفذ العملية في المنطقة.

وأشار الموقع إلى أن التحقيق الأولي في ملابسات الهجوم، يُبين أن سائق الشاحنة القادم من الجانب الأردني باتجاه مخازن التفريغ المشتركة، وضع السلاح في شاحنته، وعندما وصل على مقربة من العمال الإسرائيليين أخرج السلاح وبدأ يطلق النار.

وقال الجيش الإسرائيلي إنّ مطلق النار دخل من الأردن بشاحنة، خرج منها ثم أطلق النار.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية: لا صحة لوجود ضربة جوية بين منطقتي الصويرة والعزيزية
  • مقتل ثلاثة إسرائيليين بإطلاق نار على الحدود مع الأردن
  • مقتل ثلاثة جنود صهاينة في عملية إطلاق نار قرب معبر الكرامة
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن
  • مقتل ثلاثة إسرائيليين في إطلاق نار على المعبر بين الأردن والضفة الغربية المحتلة  
  • مقتل 3 إسرائليين في معبر بين الضفة الغربية والأدرن
  • تطورات مقتل 3 إسرائيليين بجسر الملك حسين بالأردن.. عاجل
  • مقتل 3 أشخاص بالرصاص عند معبر اللنبي بين إسرائيل والأردن
  • مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن والضفة
  • بينهن وزيرة.. إقالة وزير لحقوق الإنسان بعد اتهامات بالتحرش الجنسي