شوهد الإيطالي توماس سيكون -الحائز على الميدالية الذهبية في السباحة- وهو ينام في حديقة باريس بعد أن اشتكى من الظروف الصعبة بالقرية الأولمبية في باريس.

ونشر لاعب التجديف السعودي حسين علي رضا مقطع فيديو قصيرا على إنستغرام يظهر الأولمبي الإيطالي نائما على منشفة بإحدى الحدائق، مشيرا إلى أن المكان كان أرض القرية الأوليمبية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد نزال الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في نصف نهائي أولمبياد باريسlist 2 of 2مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا 1-0 في نصف نهائي أولمبياد كرة القدمend of list

ورد الاتحاد الإيطالي للسباحة على الفيديو، مشيرًا إلى أنه تم التقاطه أثناء النهار، قائلاً "كانت مجرد قيلولة".

وقد فاز سيكون بذهبية سباق 100 متر ظهر هذا الأسبوع، ولكنه أخفق في التأهل للنهائي في ثالث سباق له، وهو 200 متر ظهر.

#EsViral | Thomas Ceccon, nadador italiano y campeón olímpico en los 100 metros de espalda, fue captado durmiendo en un parque.

Ya el nadador había manifestado su descontento con la organización de los #JuegosOlímpicos por la falta de aire acondicionado en las habitaciones. pic.twitter.com/2MPN2p9sl3

— 800 Noticias (@800Noticias_) August 5, 2024

واشتكى البطل الإيطالي من الظروف في القرية الأولمبية، حيث الطعام غير الكافي والغرف شديدة الحرارة لدرجة لا تسمح بالنوم فيها.

وقال "لا يوجد تكييف، ولا نتناول طعامًا جيدًا.. هذا ليس ذريعة، بل هو سرد محض لما قد لا يعرفه الجميع".

وكانت هناك شكاوى لا حصر لها من الرياضيين بشأن الأوضاع في القرية الأولمبية بضواحي باريس، والتي تبلغ تكلفتها 1.6 مليار دولار.

واشتكى كثيرون من جودة وكمية الطعام، مما أجبر الموردين على زيادة طلباتهم على البروتينات الحيوانية مثل البيض والدجاج.

وضجّ آخرون من الغرف الصديقة للبيئة التي تحتوي على أسرة مصنوعة من الورق المقوى القابل لإعادة التدوير، ونظام تبريد تحت المباني فشل في التعامل مع موجة الحر هذا الصيف.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟

قدم وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو استقالته بعد جدل واسع أثير في الأوساط المحلية بسبب اتهامات بتعيينه مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تربطه بها علاقة غرامية، في منصب رسمي بالوزارة وتقديمه لها بطاقة السفر.

وقال سانجوليانو في رسالة إلى رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، الجمعة، "بعد تفكير طويل، وفي أيام مؤلمة مليئة بالكراهية تجاهي من قبل نظام سياسي وإعلامي معين، قررت الاستقالة نهائيا من منصب وزير الثقافة".

????ITALY ????????| #sangiulianodimettiti : Italian Culture Minister Gennaro #Sangiuliano, 62, resigns. At issue, a case of nepotism and prevarication: he appointed his former mistress as principal advisor. For weeks, the right-wing government in the country had been facing controversy. pic.twitter.com/BF08NjNIoO — Nanana365 (@nanana365media) September 6, 2024
وأضاف "أنا بحاجة لأكون قريبا من زوجتي التي أحبها، ولكن قبل كل شيء، أن تكون يدي حرة في اتخاذ الإجراءات القانونية في كافة السبل القانونية ضد من تسبب لي في هذا الضرر".

واعتبر الوزير الإيطالي السابق أنه "شرفه على المحك"، مشددا على ضرورة أن يتصرف حيال ذلك عبر تقديم شكوى إلى النيابة العامة، دون إشراك الحكومة.


من جهتها، قالت رئيسة الوزراء الإيطالية "أشكر بصدق جينارو سانجوليانو (…) على العمل الاستثنائي الذي أتمّه حتى الآن ومكّن الحكومة الإيطالية من تحقيق نتائج مهمة في إحياء التراث الثقافي الإيطالي العظيم وتعزيزه".

وهذا أول وزير يستقيل من حكومة ميلوني اليمينية، وذلك قبل أسبوعين فقط من اجتماع مرتقب لوزراء الثقافة في دول مجموعة السبع الذي ترأسه إيطاليا هذا العام.

وجرى تعيين أليساندرو جيولي وزيرا للثقافة بعد أدائه اليمين الدستورية بحضور رئيسة الوزراء، خلفا لجينارو سانجوليانو.

يشار إلى أن سانجوليانو اعترف في وقت سابق بوجود "علاقة عاطفية" جمعته مع المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ماريا روزاريا بوتشا، إلا أنه أشار إلى أنه وقع لهذه العلاقة حدا في تموز /يوليو الماضي.




ونفى الوزير المستقيل الأنباء المتداولة حول تعيين بوتشا مستشارة لوزير الثقافة للفعاليات الكبرى، وذلك بعد قيام الأخيرة بنشر قرار التعيين عبر حسابها على منصة "إنستغرام".

ونفى الوزير المستقبل ادعاءات منحه المؤثرة أي امتيازات أو أموال للسفر على حساب الوزارة، قائلا "لم يتم إنفاق يورو واحد من الوزارة على أنشطة غير لائقة".

من جهتها، قامت  بوتشا بنشر العديد من الصور التي تظهر فيها مع الوزير المستقبل في عدد من المناسبات العامة، فضلا عن بطاقات سفر ورسائل بريد إلكتروني.

مقالات مشابهة

  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • الإيطالي توتو سكيلاتشي في حالة حرجة
  • 29 أكتوبر انطلاق المنتدى الاقتصادي الليبي الإيطالي في طرابلس
  • الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • ضبط بقالين هربا 3 أطنان سلع مدعمة للسوق السوداء في البحيرة
  • علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟
  • علاقة غرامية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة