أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية مع "حياك"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تقديم خدمات الضيافة بالصالات الفاخرة في المطارات حول المملكة، لمنح الأعضاء من فئة برايم في برنامج الولاء الخاص بطيران ناس، ناسمايلز، دخولاً مجانياً إلى صالات "حياك" بالمطارات، وأيضاً امكانية دخول ضيوف طيران ناس الآخرين بأسعار تنافسية.

وقال ستيفان ماغيرا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في طيران ناس إنه "من خلال هذه الاتفاقية، يسعدنا توسيع الامتيازات لأعضاء ناسمايلز برايم وركاب طيران ناس بأن نتيح لهم الاستمتاع بالخدمات والمنتجات المميزة التي تقدمها حياك في صالات المطارات في مختلف أنحاء المملكة." مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستساهم في تعزيز تجربة العملاء وتنويع المكافآت التي نقدمها لأعضاء برنامج ناسمايلز وضيوف طيران ناس."

وقال منذر الحمياني، الرئيس التنفيذي لشركة الخليجية للتموين، التي تدير وتشغل العلامة التجارية "حياك"، إن "الشراكة بين طيران ناس وحياك لاونج تمثل إنجازاً كبيراً في مسعانا المشترك لتعزيز تجربة المسافرين. ومن خلال الاستفادة من معرفتنا وأصولنا المشتركة، أنا متفائل بشأن قدرتنا على تقديم صالة عملاء متميزة تعيد تعريف معايير الراحة والفخامة والخدمة المخصصة لجميع أعضاء برنامج ناسمايلز وباقي ضيوف طيران ناس. ويظل التزامنا راسخاً في التعاون الوثيق مع فريق طيران ناس لضمان أن كل سمة، بدءاً من التصميم وحتى تنفيذ الخدمة، تعكس الجودة الاستثنائية المرادفة لعلامتينا التجاريتين الكبيرتين".

وبالإضافة إلى ثلاث صالات لطيران ناس في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، سيستمتع أعضاء ناسمايلز برايم بالدخول المجاني إلى 18 صالة أخرى من صالات حياك في مطارات مختلفة حول المملكة. وفي نفس الوقت، سيتاح لركاب طيران ناس غير الأعضاء في ناسمايز الدخول إلى صالات حياك الثمانية عشر بأسعار تنافسية، ويمكنهم شراء إمكانية الدخول إلى صالات حياك أثناء حجز رحلاتهم أو لاحقاً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: طيران ناس أخبار السعودية أخر اخبار السعودية طیران ناس إلى صالات

إقرأ أيضاً:

(المدارس ليست صالات حفلات )

بقلم: وسن الوائلي ..

عزيزتي الأم عزيزي الأب ( مسؤوليتكم ) لاتقتصر على توفير ملابس وقرطاسية للموسم الدراسي فقط ! بل تتعدى نوع الرداء واحترامه للمكان ف مظهر بنتكم في هذا الوقت المحدد من اليوم يعكس تربيتها في بيتكم وكذلك الولد على حد سواء
الظاهرة المستشرية في الاسواق العراقية كافة هي صدرية المدرسة الأقرب الى رداء السهرة !!!!!!!
ونلاحظ أن الأمهات تبحث جاهدة من سوق لسوق ومن بيج لبيج عن صورة سحبت من الانترنت لطالبة كورية او اجنبية يجب أن توفر لبنتها طبق الأصل مما دعى أصحاب المحال التجارية على توفير الصدرية الكورية الى السوق العراقي !!!
لم يلتفت احد على الإختلاف الشاسع في التقاليد والاخلاق والديانه والمجتمع بين كوريا والعراق وهذا ما يجب أن تعرفه الام اولا ومن بعدها الاب لانه يتحمل نفس المسؤولية في هذا الأمر.
من ناحية أخرى أجد أن الاب والام لايقولون ( لا ) للأبناء حتى ل اختياراتهم الخطأ والمحرجة ويعللون ذلك في ( وقتهم غير وقتنا ) ( هو الموديل هذا بالسوق ) ( خطية خل يلبسون همه ششافو بحياتهم) ( تكبر وتتحجب وتتستر) ليدارو عن اختيار أولادهم الغير ناضج ….
حصل معي صدقاً لما كنت أنصح احد اقاربي الام طبعاً قالت ( شكد رجعيين وين عايشين انتوووو هي بقت هالسوالف كلها الناس تلبس هيج ؟) قلت لها سلاما على الدنيا !

للحرم المدرسي (خاصة العمر مابين ال ١٠ سنوات و ١٨ سنه ) حرمة كبيرة واحترام وقدسية ووقت للدراسة وليس استعراض اجساد بنات مراهقات في غفلة من المجتمع المتدني والعيون الرخيصة التي تنهش بهن في الشارع ….
لذا أوجه رجائي للوالدين على حد سواء الانتباه الى رداء أبنائهم من بنات وأولاد اثناء شراء الزي المدرسي وقبل الذهاب إلى المدرسة للحفاظ على ديننا وعلى حياء البنت و مجتمعنا الجميل أن لاينجرف الى عادات وتقاليد الغرب الدخيلة اللاسلامية …
???? وسن الوائلي

وسن الوائلي

مقالات مشابهة

  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • مؤسسة غبشة تمنح 20 متدرباً شهادة التميز من الفئة الذهبية
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • اتفاقية بين شركة سفريكو العقارية وشركة فوري للدفع الإلكتروني تمنح فوري حصة 80% في مبنى سفريكو الإداري
  • استقطاب 6 شركات طيران جديدة إلى مطار مسقط الدولي خلال 2024
  • جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية
  • 6 شركات طيران عالمية تسير رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • شركات طيران عالمية جديدة تُسيّر رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • اعتقال 20 شخصا بصولة أمنية على صالات القمار في بغداد (صور)