بتجرد:
2024-09-09@17:37:38 GMT

نجم مصري يكشف عن موقف محرج مع غادة عبد الرازق

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

نجم مصري يكشف عن موقف محرج مع غادة عبد الرازق

متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة “صدى البلد 2″، كشف الفنان كمال أبو رية سرّاً عن الفنانة غادة عبد الرازق خلال عملهما معاً في مسلسل “سوق العصر”، الذي عُرض عام 2001.

وقال أبو رية إن المسلسل من أجمل الأعمال التي قدّمها، فهو من المسلسلات التي أُجريت عنها دراسات نقدية كثيرة في مصر أو خارجها مثل المغرب ودول الخليج.

وأضاف: “المسلسل كان في غاية الأهمية والعمق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد، وقدّمت خلاله شخصية فيها انفعالات كثيرة، والمشاهد التي جمعتني مع أحمد عبد العزيز كانت ممتعة للغاية، والمسلسل لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه ولا يزال”.

وأشار كمال أبو رية إلى أنه صفع الفنانة غادة عبد الرازق على وجهها في أحد المشاهد، قائلاً: “القلم كان جامد أوي أوي والتصوير توقف لمدة يومين، واعتذرت لغادة عبدالرازق وقلت لها لم أكن أقصد والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي، بس أنا استشعرت الموقف واندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل”.

واختتم الفنان كمال أبو رية حديثه بأن الوسط الفني يعاني أزمة في كتابة في السيناريوهات، والكتّاب قديماً كانوا يكتبون أعمالًا فنية عن مجتمعهم، وهناك مخرجون متميزون ولديهم بصمة.

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أبو ریة

إقرأ أيضاً:

"ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: نتنياهو يضغط على أمريكا ولا يريد إنهاء الحرب خوفا من السجن
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025
  • الهام الفضالة تروي موقف محرج تعرضت له بسبب زوجها
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو