لبنان ٢٤:
2024-09-09@17:37:57 GMT

جنبلاط يلتقي سفير ألمانيا في كليمنصو

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

جنبلاط يلتقي سفير ألمانيا في كليمنصو

استقبل الرّئيس السابق للحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط في كليمنصو، سفير ألمانيا في لبنان كورت جورج شتوكل - شتيلفريد، حيث كان عرض لمجمل الأوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.      

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان وليد جنبلاط

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل سفير أذربيجان بالقاهرة

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف السيد إلخان بولوخوف سفير جمهورية أذربيجان في القاهرة.

وزير الأوقاف: العلاقات بين مصر وإندونيسيا شديدة التميز وزير الأوقاف يبحث مع محافظ دمياط التعاون المشترك في الدعوة وعمارة المساجد

ورحب وزير الأوقاف بسفير جمهورية أذربيجان في القاهرة، معربًا عن سعادته بلقائه، مثمنًا مشاركة السيد رَامِن مَمَّدوف رئيس اللجنة الحكومية للعمل مع المنظمات الدينية بجمهورية أذربيجان في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

جانب من اللقاء 

من جانبه أعرب السيد إلخان بولوخوف سفير جمهورية أذربيجان في القاهرة عن سعادته بهذا اللقاء، موجهًا الدعوة للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف لحضور القمة العالمية لقادة الأديان بأذربيجان نوفمبر المقبل، مشيرا إلى العلاقة الكبيرة بين القيادتين الحكيمتين لدى بلدينا.

العلاقة بين مصر وأذربيجان

وأبدى وزير الأوقاف تقديره البالغ لهذه الدعوة الكريمة مؤكدًا أن هذه القمة حدث عظيم، وأن العلاقة بين مصر وأذربيجان على أعلى مستوى، مؤكدا أن العلاقة الوثيقة التي تربط فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأخيه فخامة الرئيس إلهام علييف مثار اعتزاز كبير لدى الشعب المصري العظيم وكذلك لدى الأشقاء من أبناء شعب أذربيجان الشقيقة.

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة من كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وذلك لعرض المحاور الاستراتيجية لخطة عمل وزارة الأوقاف المصرية في تجديد الخطاب الديني.

أدار الاجتماع الكاتب الصحفي محمود الجلاد معاون وزير الأوقاف للإعلام، والذي رحب بالحضور جميعًا، مؤكدًا أن هذا هو الاجتماع الأول الذي يعقد برئاسة معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بالسادة رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حيث يستضيف وزير الأوقاف هذه القامات الصحفية الكبيرة نظرًا لأهمية الدور الإعلامي المنوط بهم في تشكيل الوعي العام المصري وفي الخطاب الديني.

وفي كلمته عبر الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف عن سعادته باستقبال القمم والقامات الكبيرة في مجال الصحافة المصرية العريقة، والذين يمثلون المؤسسات الكبرى والعظمى والأعرق والأكبر في تاريخ الصحافة المصرية، والتي حفرت في تاريخ الوطن تراثًا من العمل الإعلامي، والصحفي، والوطني العريق، مهنئًا جميع الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • السنوار يرسل برقية إلى جنبلاط ونجله
  • نائب وزير الإسكان يلتقي سفير اليابان لبحث أوجه التعاون ورغبة شركات يابانية في الاستثمار بمصر
  • وزير الأوقاف يستقبل سفير أذربيجان بالقاهرة
  • ميقاتي يلتقي سفراء مجلس الامن لوضعهم امام مسؤولياتهم بعد العدوان الاسرائيلي على الدفاع المدني
  • «السايح» يستقبل سفير جمهورية تونس لدى ليبيا
  • وزير الخارجية الدكتور الزنداني تسلم أوراق اعتماد سفير جديد لدى اليمن
  • القبض على قاتلي ابن سفير مصري سابق .. صعقاه وطعناه بخنجر
  • ألمانيا تقسو على المجر بخماسية
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية
  • ميرة السويدي تلتقي سفير سنغافورة