مسقط- العُمانية

تواصل رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة جهودها في استكمال الفحوصات واختبارات التقييم للمواطنات المتقدمات لعدد من الوظائف التي سبق الإعلان عنها بالتنسيق مع وزارة العمل ضمن الشواغر الوظيفية المتاحة في رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

وستستمر إجراءات القبول والتقييم وفقًا لإجراءات التوظيف المتبعة في قوات السلطان المسلحة وصولاً إلى المرحلة النهائية للقبول.

وتأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة في استيعاب المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل وفقًا للخُطط والبرامج الموضوعة لتوظيف الكوادر الوطنية لرفدها في أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع.

كما تواصل البحرية السُّلطانية العُمانية و بالتنسيق مع وزارة العمل إجراءات التوظيف للضباط المرشحين التنفيذيين والجامعيين للالتحاق بالخدمة العسكرية. وسيخضع المتقدمون لعدد من مراحل التقييم حسب إجراءات التوظيف المتبعة في البحرية السُّلطانية العُمانية وصولًا إلى المراحل النهائية للقبول. وتسخّر البحرية السلطانية العمانية كافة إمكاناتها لتقديم المتطلبات الإدارية والصحية لتسهيل إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى ميادين الشرف والواجب الوطني.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة

كتب- محمد نصار:

افتتح إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت، ملتقى التوظيف الثاني الذي تنظمه محافظة القاهرة بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة بمشاركة أكثر من 22 شركة تقدم ما يقارب ألف فرصة عمل في القاهرة وخارج القاهرة.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا الملتقى يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بمستويات التشغيل وخلق فرص عمل كهدف استراتيجي، وكجزء من برنامج عمل الحكومة لتنفيذ محور التنمية الاقتصادية، كأحد محاور رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والعمل على تأهيل الشباب لسوق العمل وفقًا للمعايير العالمية الحديثة.

وأكد محافظ القاهرة، أن ملتقى التوظيف هو ترجمة لرؤية الدولة المصرية في التعاون والتنسيق مع كل شركاء التنمية خاصة الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص للاهتمام بملف التدريب والتشغيل وتوعية الشباب والخريجين الجدد بالعمل في القطاع الخاص، لتوفير فرص عمل لائقة وحياة كريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة تحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لفعاليات ملتقيات التوظيف.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الملتقى يقدم فرص عمل في المجالات المختلفة كالمحاسبة، وإدارة الأعمال والمبيعات، والتسويق، والأعمال الإدارية، وخدمة العملاء، والشركات المشاركة تعمل في مجالات الهايبر ماركت، والمصانع، والتسويق العقاري، والأغذية، والأثاث، والأجهزة المنزلية والمطاعم، والمكتبات، والنشر، والملابس، والأثاث، والتقسيط والدفع الإلكتروني، وشركات توظيف داخل وخارج القاهرة.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ القاهرة عددًا من مباني المعهد والتي تضم صالة اللياقة البدنية التي أقامها المعهد ليمارس فيها الطلاب أنشطتهم الرياضية، ومركز التدريب المتقدم للتطوير والتحديث الذي يعمل على تنمية مهارات الطلاب في مجالات الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، والتنمية الإدارية، والمسرح.

شهد الملتقى أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وأحمد خميس، رئيس مجلس إدارة المعهد، ومحمد عبد العزيز، عميد المعهد، واللواء محمد نعيم، محافظ الغربية الأسبق، وسعد نصار، محافظ الفيوم الأسبق، وأحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، وطلعت عبد القوي، رئيس الجمعيات الأهلية للتحالف الوطني التنموي، واللواء محمد المسيري، ورفعت فياض، الكاتب الصحفي، ومحمد توفيق، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • مناشدة الخريجين: استثناء الديوانية أسوةً بالمحافظات الأخرى لتحقيق العدالة في التوظيف
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • وزيرة المشتريات والصناعة الدفاعية البريطانية تبدأ زيارة إلى السلطنة
  • مُصممة مجوهرات عُمانية تفوز بجائزة دولية في المجر
  • الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة
  • تعرف على أركان الوضوء وشروطها وسننها
  • قوات صنعاء تسقط طائرة أمريكية مسيّرة من نوع MQ-9 في مأرب
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى التوظيف الثاني بالعاصمة
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة