حددت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، أنسب المواقع لممارسة الرياضة في الصيف.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها «عش بصحة» يمنصة (إكس)، أن الحر لا يجب أن يكون مانعا للحركة، ويجب ممارسة المشي 30 دقيقة يوميا.

ووفق الوزارة، يمكن ممارسة الرياضة في الأماكن المظللة أو الباردة أو بعد غروب الشمس، مشيرة إلى أن الحركة لنصف ساعة يوميا تقلل فرص الإصابة بالسكري من النوع الثاني والسمنة والضغط.

لا تخلّي الحر يمنعك من الحركة
و #امش30 دقيقة يومياً ????
و #عش_بصحة pic.twitter.com/xUIW5SRdzs

— عش بصحة (@LiveWellMOH) August 5, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الصحة أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟

لفتت ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، الأنظار إليها في الحلقة الأولى من برنامج كاستنج للمخرج عمرو سلامة لاكتشاف المواهب التمثيلية عبر شاشة dmc، خاصة مع مشاركتها لعرض موهبتها في التمثيل، الأمر الذي استحوذ على اهتمام قطاع كبير من الجمهور.

وكشفت هنا ممدوح عبد العليم، خلال لقائها على هامش تواجدها ببرنامج كاستنج، أنها كانت تطلب من والدها أن تدخل عالم التمثيل منذ عمر التسع سنوات، مشيرة إلى أنه طلب منها المشاركة في مسرح لمدرسة أولا، يلا وريني فقوم داخلة في أي حاجة في المدرسة ليها علاقة بالتمثيل بقي رقص أو غنى، واندمجت فعلا، وبعدين لقيت أن لا أركز فى الدراسة الأول.

تفاصيل برنامج كاستنج

برنامج كاستينج، هو مشروع تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يقدمه المخرج عمرو سلامة، وذلك لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك

محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تطلق ملتقى الوعي الأثري بمشاركة 200 شاب (صور)
  • مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي
  • الإمارات.. وزارة الصحة تطلق الحملة السنوية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • وزارة الصحة تؤكد توفير الأدوية اللازمة بالصيدليات وحل أزمة النقص قريبًا
  • وزارة الدفاع السورية: الاحتلال الإسرائيلي يشن عدوانا جويا من اتجاه شمال غرب #لبنان مستهدفا عددا من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى
  • ممارسة الرياضة قد تحميك من السرطان
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مدعوون للتعيين في وزارة الصحة
  • تفاصيل خطة وزارة الصحة استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد -(فيديو)
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟