يخوض الفريق الأول بنادي النهضة مساء غدٍ أولى تجاربه الودية التحضيرية في معسكره الخارجي المقام حالياً في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عندما يواجه نادي النصر الإماراتي. يتأهب النصر لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024/2025، بعدما أنهى النسخة الماضية من دوري أدنوك الإماراتي في المركز السادس برصيد 39 نقطة من إجمالي 26 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات، مسجلاً 39 هدفًا واستقبل 36 هدفًا.

استهل نادي النهضة معسكره الخارجي بدبي مساء أمس الأحد، والذي من المقرر أن يستمر حتى 9 أغسطس الجاري. يتخلل المعسكر تجربتان وديتان، الأولى غدًا أمام نادي النصر الإماراتي، والثانية في ختام المعسكر أمام نادي الوصل حامل لقب دوري أدنوك الموسم الماضي يوم 9 أغسطس.

كان النهضة قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد منتصف يوليو الماضي، حيث باشر مراحل الإعداد الأولى على ملعبه بمحافظة البريمي بوجود جميع لاعبي الفريق، وبقيادة المدرب الروماني ميهاي كاتلين الذي وضع اللمسات الفنية الأولى للفريق. تصاعدت وتيرة التحضيرات وبلغت معدلات الانسجام والتجانس ذروتها بين عناصر الفريق، تخللتها مواجهتان وديتان ضمن معسكره التحضيري الداخلي، حيث كسب الأولى على حساب نادي السلام بثنائية نظيفة سجلها الوافد الجديد بدر العلوي، قبل أن يخسر المواجهة الودية الثانية أمام نادي عمان بثلاثة أهداف لهدفين، سجل هدفي النهضة المهاجم الفذ بدر العلوي.

على صعيد متصل، احتفى مجلس إدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي ببعثة النادي وأقام ظهر أمس مأدبة غداء على شرف اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق الأول، حرصًا على رفع معنويات الفريق قبيل مواجهة النصر المرتقبة غدًا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز

تعاقد نادي النصر مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز / هذا وضم النصر المدافع المغربي أمين فرحان بعد منافسة كبيرة مع عدد من الأندية المغربية والعربية

وتعبتر صفقة انضمام أمين فرحان هي الصفقة التاسعة للنصر في سوق انتقالات اللاعبين الحالية حيث ضمت إدارة “الفحامة” في الفترة الماضية ثمانية لاعبين منهم أربعة محلين وأربعة محترفين وهم الفلسطينين تامر صيام وياسر الجندي والسوداني عيد مقدم الكونغولي شادراك موزنقو

المصدر قناة ليبيا الأحرار

أمين فرحاننادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية