كشف الناقد الرياضي عصام شلتوت، عن توقعاته لمباراة مصر ضد فرنسا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس، والتي تقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

إبراهيم المصري يطالب بتكريم هداف المنتخب الأولمبي في باريس محمود فتح الله: المنتخب الأولمبي يستحق ميدالية في باريس.. ومحظوظين بوجود ميكالي

وقال "شلتوت" في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن مباراة مصر ضد فرنسا لا يمكن التوقع بنتيجتها، مؤكدًا أن مواجهة فرنسا ليست بسهلة ولا يمكن الفوز بها بالدعاء، ولكنها تحتاج إلى القتال بروح المصريين في أرضية الملعب.

قتال لاعبي المنتخب الاولمبي 

وتابع: لا يمكن أن ننسب نجاح وتفوق المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، موضحًا أن المجموعة التي تدير المنظومة الرياضية في اتحاد الكرة يجب عليها المغادرة وترك المهمة لمن يخطط للكرة المصرية ويعمل على تطويرها وليس الجلوس على الكراسي.

واستطرد "عاوزين دوري منتظم، عاوزين نعمل دوري رديف زي كل الدول، عاوزين الناس تمشي ويجي الأفضل لينا، النجاح الذي يقدمه المنتخب الأولمبي لكرة القدم في باريس يعود للبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى قتال اللاعبين على أرضية الملعب، وفي النهاية نتمنى الفوز والتأهل لنهائي أولمبياد باريس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المدير الفني للمنتخب المنتخب الوطني الأولمبي المنظومة الرياضية الناقد الرياضي عصام شلتوت أولمبياد باريس جمال علام منتخب الأولمبي أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

«أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر

 
باريس (رويترز)

أخبار ذات صلة موراي يمدد عقده بـ 208 ملايين يورو ترقب لأول اجتماع لوزراء دفاع «السبع» الصناعية


قال منظمون إن دورة ألعاب باريس 2024 شهدت بيع 12 مليون تذكرة، خلال ألعاب الأصحاء وذوي الاحتياجات الخاصة، متفوقة على الرقم القياسي الذي تحقق في أولمبياد لندن 2012.
وشهدت دورة الألعاب الأولمبية للأصحاء في باريس بيع نحو 9.5 مليون تذكرة، مقابل 2.5 مليون تذكرة لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة التي تنتهي اليوم.
وفي عام 2012، حققت أولمبياد لندن رقماً قياسياً ببيع 2.7 مليون تذكرة لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن لم يُبع سوى 8.2 مليون تذكرة للألعاب الأولمبية للأصحاء.

 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: تأجيل مبارة مصر وبوتسوانا بقرار من «كاف»
  • ناقد رياضي: مصر تتفوق في منافسات البارالمبياد على مدار سنوات
  • ناقد رياضي: نادية علي توجت بالميدالية السابعة لبعثة مصر في بارالمبياد باريس
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الفراج: صلاحيات أحمد عيد كرئيس لاتحاد الكرة سابقاً أقوى بمراحل من المسحل.. فيديو
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس