يعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، و برئاسة الدكتورمحمد عبدالعزيز مهلل عرابى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن الفائزين بجوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والتفوق لعام ٢٠٢٢ حيث فاز الدكتور صلاح كامل محمد الاستاذ المساعد بكلية الهندسة بجائزة الجامعة للتفوق فى العلوم الهندسية والدكتور حمادة أحمد اسماعيل الاستاذ المساعد بكلية الهندسة بجائزة الجامعة التشجيعية،

وقال الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أنه في إطار تشجيع الدولة للبحث العلمي والعمل علي ربطها بقضايا المجتمع والبيئة المحيطة تولي إدارة  الجامعة بشكل كبير الإهتمام بجوائز البحث العلمى والعمل علي زيادة قيمتها تشجيعا لابنائنا الباحثين وذلك لخلق بيئة جيدة للمنافسة بين الباحثين.

 وذلك بهدف الارتقاء بمنظومة البحث العلمى وخلق أجواء من المنافسة الشريفة بين الباحثين على المستويين المحلى والإقليمي في مختلف القطاعات العلمية والبحثية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الدراسات العليا رئيس جامعة أسوان شئون الدراسات العليا والبحوث جوائز الجامعة التقديرية التفوق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة. مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الأرواح، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

وأوضح رئيس الجامعة خلال الزيارة، وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

FB_IMG_1725798064862 FB_IMG_1725798060905 FB_IMG_1725798051580 FB_IMG_1725798041278 FB_IMG_1725798025412 FB_IMG_1725798035955

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة السادات تفتتح خط إنتاج الدقيق من نبات الكسافا
  • رئيس جامعة السادات تفتتح خط إنتاج الدقيق من نبات "الكسافا" بمعهد الدراسات والبحوث البيئية
  • وزير الثقافة يكرم 116 من الفائزين بجوائز الدولة خلال الـ6 سنوات الماضية
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو