طرح المطرب رامي صبري منذ قليل أجدد أغاني ألبومه الجديد «أنا جامد كدا كدا» بعنوان «كداب»، وذلك عبر قناته بـ موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

وجاءت أغنية كداب بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة «كنا معديين»، وهي من كلمات: عمرو المصري، ألحان: عمرو الخضري، توزيع وميكس: عمرو الخضري، جيتار: مصطفى نصر، ناي: علي المدبح، تصوير: محمود عبد السلام

ويضم ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها أيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

حفل رامي صبري بـ بور سعيد

وعلى صعيد آخر يستعد المطرب رامي صبري، لإحياء حفل غنائي، يوم 23 أغسطس الجاري، على شاطئ فندق ماروم ببورسعيد، ضمن حفلات صيف 2024، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 9 مساءً، ويتنهي في تمام الساعة 11 مساءً.

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري خلال الحفل مجموعه مميزة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

أسعار تذاكر حفل رامي صبري في بور سعيد

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، التي قسمتها لفئتين، والفئة الأولى « Fanpit» بسعر 700 جنيه، والفئة الثانية «Regular» بـ 550 جنيه.

آخر أعمال رامي صبري

كان آخر أعمال رامي صبري طرحه لـ أغنية «كنا معديين» عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتمكنت من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد ساعات من طرحها.

أغنية كنا معديين لـ رامي صبري، من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر عمرو الخضري.

اقرأ أيضاًنفاذ تذاكر الفئة الثانية لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

أول تعليق من المصارع المغربي أسامة أسعد بعد وداع أولمبياد باريس مبكرًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي المطرب رامي صبري أغنية كداب أغنية كداب لـ رامي صبري عمرو الخضری رامی صبری من کلمات

إقرأ أيضاً:

«إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)

تحدث الفنان ماجد المصري، عن كواليس مشاهد الصفع، مع الفنانة هند صبري في مسلسل «مفترق طرق»، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا بين الجمهور.

ماجد المصري يكشف كواليس مشهد صفعه من هند صبري

وقال ماجد المصري، خلال لقائه ببرنامج «عرب وود» عن مشهد صفعه من قبل هند صبري قائلا: «عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ArabWood (@arabwoodtv)

وأضاف المصري، متحدثًا عن التعاون مع هند صبري حيث قال إن العمل معها ممتع للغاية لأنها ممثلة كبيرة وواعية ومحترمة، وتكرس وقتًا كبيرًا للعمل وتهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة«.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

أبطال مسلسل مفترق طرق

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًاستغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

ربنا ما يحرمني منك يا غالية.. ماجد المصري يحتفل بعيد زواجه «صورة»

مقالات مشابهة

  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )
  • غزل المحلة يزيح الستار عن شعاره الجديد
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»